«الوفاق» تنعى الحاجة أسماء حسين شهيدة مظلومة: همجية الشرطة كانت السبب في استشهادها

2014-02-11 - 10:23 ص

مرآة البحرين: نعت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشهيدة أسماء حسين (52 سنة) من قرية جد الحاج التي فارقت الحياة فجر اليوم بعد مداهمة منزلها اليوم من قبل قوات الأمن.

وقالت الوفاق إن «الهمجية والوحشية التي تمت خلال المداهمة عند الفجر كانت سببا في وفاتها»، مشيرة إلى أن «القوات المدججة بالسلاح والمكونة من عناصر مدنية ملثمة مدعومة بعناصر عسكرية تتعامل بأساليب ترهيب بالغة».

وداهمت القوات منزل الحاجة أسماء حوالي الساعة 2 فجراً. وقالت الوفاق «بالرغم من طلب ابنها المساعدة بعد سقوطها مغشياً عليها أثناء المداهمة الوحشية والهمجية في هذا الوقت المتأخر من الليل من قبل القوات إلا أن هذه العناصر والميليشيات رفضت المساعدة، مما اضطر الأهل إلى طلب الإسعاف الذي لم يصل إلا بعد أن فارقت الحياة بسبب همجية التعامل والترويع الذي قامت به هذه القوات».

وأضافت بأن «ساليب الميليشيات المدنية المسلحة والقوات التي تتعاطى وفقها مع الأهالي هي أساليب ترويع وإرهاب ولا تعكس سلوك دولة ولا سلوك قوات يفترض بها حماية المواطنين وتوفير الأمن والطمأنينة لهم».
والشهيدة أسماء ليست الأولى التي تقضي ترويعاً وحزنا، فقد فارقت الشهيدة عزيزة خميس من منطقة البلاد القديم في أبريل/ نيسان 2011 الحياة بنفس الطريقة لدى مداهمة مداهمة منزلهم. كما قضى الحاج عبدالغني الريس من منطقة الدراز بعد اعتقال ابنه ومطالبته برؤيته أمام مركز الشرطة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus