المعارضة تدعو المواطنين لوقف المعاملات المالية والحكومية والشراء في 13 فبراير والاستعداد لتظاهرة كبرى السبت

طاهر الموسوي
طاهر الموسوي

2014-02-12 - 11:21 ص

مرآة البحرين: قال المسئول الاعلامي بجمعية الوفاق الوطني الإسلامية طاهر الموسوي أن قوى المعارضة الوطنية في البحرين دعت الى التوقف عن إجراء أي معاملات حكومية أو معاملات مالية والتوقف عن أعمال الشراء والتبضع، إلى جانب الامتناع عن كافة المعاملات الرسمية والشرائية ضمن أسبوع التصعيد الميداني السلمي في الذكرى الثالثة لانطلاق الثورة المستمرة في البحرين.

وأوضح الموسوي أن الدعوة ستشمل يوم الخميس 13 فبراير قبل يوم واحد من ذكرى إنطلاق شرارة الثورة في البحرين قبل ثلاثة أعوام ولا زالت مستمرة للمطالبة بالتحول الديمقراطي.

وأكد الموسوي أن الدعوة وجهتها المعارضة لجماهير شعب البحرين وهي دعوة طوعية وللمواطنين الحرية في ذلك، مشيراً إلى أن هذه الفعالية السلمية تأتي ضمن برنامج "منتصرون" الذي أعلنت عنه المعارضة ضمن برنامج التصعيد الشعبي بالتزامن مع الذكرى الثانية لإنطلاق الثورة في البحرين في 14 فبراير 2011.

وأكد الموسوي على دعوة القوى الوطنية المعارضة الذي أطلقها الأمين العام لجمعية الوفاق الى خروج تظاهرة عملاقة يوم السبت القادم 15 فبراير انطلاقا من دوار الشاخورة وصولا الى دوار الدراز.

وأشار إلى أن هذا الزخم الشعبي والفعاليات الاحتجاجية والتظاهرات لم تتوقف وهذا التصعيد الشعبي السلمي تأكيدا على استمرار الحراك المطلبي والثورة التي لازالت مستمرة وقائمة للتأكيد على المطالب الشعبية في التحول الديمقراطي.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus