«المرزوق» يحشد لفعاليات المعارضة: العالم يحترم الأحرار لا المدافعين عن الديكتاتورية

خليل المرزوق
خليل المرزوق

2014-02-12 - 9:15 م

مرآة البحرين (خاص): دعا خليل المرزوق المعاون السياسي للأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الاسلامية، إلي دعم الحملة التغريد الكبرى التي دعا لها الأمين العام للوفاق الشيخ علي سلمان مساء يوم الخميس.

وقال المروزوق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “سأشارك وأدعم حملة تويتر التي تنطلق من مبدأ إنساني ووطني للمطالبة بالحقوق الانسانية المشروعة”.

وأوضح “فرق بين أن أشارك في أي نشاط يدعو لإحترام الحقوق وإعطائها للجميع وبين نشاط يسلب الحقوق ويكريس ظلم أخواني في الوطن، نحن إخترنا الأول”.

وقال إن “كل إنسان ينطلق من خلفياته الدينية والقيمية والانسانية، ديني وانسانيتي ووطنيتي يدعونني لنصرة المظلوم والحقوق ونبذ الظلم”.

مردفاً “لن أدعم ولن أشارك في أي نشاط أو حملة تساند الإستبداد وتكرس العبودية، أنا حر ولي حقوق، وسأكون دائما مع الأحرار”.

وأشار إلى أن “حقنا الأكيد في العدالة والمساواة والكرامة والشراكة في سلطات وطننا وقرارنا الوطني،،، لذا سأشارك في حملة تغريد المطالبة بالحقوق”.

وأردف “سأفتخر أمام العالم بأنني مارست حقي الطبيعي في المطالبة بحقوقي بوسائل سلمية حضارية، وسيخجل كل من سعى لحرماني منها”.

ورأى أن “العالم الحر سيشهد فريقان، فريق يطالب بكل سلمية بحقوق انسانية عالمية،، وفريق يدافع عن الاستبداد والديكتاتورية، العالم يحترم الأحرار”.

وأضاف “نعم بالتأكيد سأكون مع الأحرار، مع المطالبين بالحقوق الانسانية العالمية،، سأبذل كل جهدي ليصل صوتنا الحر والوطني لكل العالم”.

وتابع “نعم بالتأكيد سأشارك في الفعاليات السلمية التي تحيي ذكرى انطلاق ثورتنا السلمية السياسية المطلبية وسأخصص وقتي لذلك”.

وختم بقوله “إن المشاركة في مسيرة 15 فبراير له قيمته الوطنية الكبرى لنقول للعالم إن هذا الشعب لا يتعب ولا يتراجع ولا يخدع، صامد مصر على مطالبه”.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus