المعارضة ترحب بدعوة بان كي مون لإيجاد حوار جاد وتطلب مساعدة الأمم المتحدة

2014-02-16 - 7:47 م

مرآة البحرين (خاص): رحبت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة  بتصريحات الامين العام للام المتحدة والداعية الى حوار جاد بجدولة زمنية واضحة  ورأت القوى الوطنية فيها ازدياد في تفهم المجتمع الدولي لما تطالب به المعارضة وشعب البحرين.

وأعربت القوى الوطنية عن اتفاقها مع الامين العام في دعوته " جميع البحرينيين الى العمل باتجاه توفير بيئة موآتية لاجراء حوار حقيقي من اجل السلام والاستقرار والاصلاح والرخاء لجميع افراد الشعب.

وقالت القوى الوطنية أنها تتفق مع الامين العام في أن الحوار الناجح يتطلب التحضير الجيد بقواعد وأطر زمنية واضحة "ليسفر الحوار "عن نتائج ذات مغزى تستجيب للتطلعات المشروعة لجميع البحرينيين"

 وجددت القوى الوطنية دعوتها للأمين العام لأن تقدم الامم المتحدة مساعدتها وخبرتها الكبيرة للوصول لحل سياسي ينقذ البحرين ويخرجها من دائرة الازمة المستعصية 

وأبدت القوى الوطنية الديمقراطية استجابتها الفورية والجادة لمبادرة ولي العهد الأخيرة وأعربت عن رغبتها الصادقة في إيجاد توافق سياسي يقوم على الأسس والقيم الانسانية والعالمية المستقرة يمكن البحرين من التحول السلس للديمقراطية استجابة لمطالب شعبها المشروعة والعادلة. 

وأكدت القوى الوطنية الديمقراطية أن مساعدة الامم المتحدة ستكون ضرورية حال أصر المتشددون والاقصائيون في النظام في رفض الحلول المنطقية والانسانية العادلة.



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus