رئيس الوزراء: الدولة قادرة على القضاء على «الفوضى»

2014-02-17 - 3:01 م

المنامة: قال رئيس الوزراء خليفة بن سلمان آل خليفة «إن من يرد الإصلاح لا يخل بالأمن، ومن يرد الحرية لا يصادر حرية الآخرين بإرهابه، ومن يرد الديمقراطية لا يسكت الصوت الآخر ، ومن يدعي التمييز لا يقصي الآخر، ويزعجني جداً أن تُخرب القرى وتُدمر بأيدي بعض أبنائها في وقت كان مشروع الحكومة للتنمية الحضرية للقرى قد قطع شوطاً متقدماً وكدنا نصل لهدفنا بأن تكون القرية والمدينة متساويتان في الخدمات والعمران».

ولفت لدى استقباله مجموعة من المواطنين بقصر القضيبية إلى أن الدولة قادرة «على القضاء على أعمال الهدم والتخريب والفوضى ولن نترك مجالاً للعابثين أو الإرهابيين ولن نتهاون مع كل مسيء، وتطبيق القانون وفرض أحكامه كفيل بوقف هذا الإرهاب الممنهج الذي تتعرض له البحرين».

وأضاف بأن «من يريد الشر بالبحرين أدرك بأنه لا مجال له لاختراق هذا الشعب أو تمرير مخططاته الخبيثة، فشعب البحرين أكثر وعياً وأشد إدراكا بما يُحاك له وما وقفاته التاريخية إلا دليلاً على ذلك ، وقال سموه" ما مضى لن يعود ، ومن أرهب الشعب ، سيُردع بالقانون، فأمن الوطن غير قابل للمساومة أو النقاش فأعتى دول العالم ديمقراطية تتعامل مع المخرب والإرهابي بأشد الأساليب وأقوى العقوبات والبحرين ليست استثناء».

وأعرب «عن أسفه للاعتداء على حرية الكلمة والتعبير بالتعرض لبعض مراسلي المؤسسات الإعلامية العربية من أجل إرهابهم وإسكات صوتهم ومنعهم من نقل الحقيقة والواقع إلى العالم».

وشدد «على ضرورة صون المنبر الديني بأن يكون من يعتليه على درجة عالية من المسؤولية الوطنية لوقف ما نتعرض له اليوم من إفراز خطاب يشق الصف ويقسم المجتمع ويبث الكراهية».

وقال «بأن شغلنا الأكبر هو حماية هذا الشعب والحفاظ على أمنه واستقراره وتلبية احتياجاته الخدمية».

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus