النائب الدوسري: يوم السبت حبسنا في بيوتنا بسبب الترخيص لمسيرة

2014-02-18 - 9:10 ص

مرآة البحرين: انتقدت النائبة لطيفة القعود الجولة الجديدة للحوار مع المعارضة، وقالت خلال جلسة مجلس النواب اليوم «كيف تريدوننا أن نجلس لنتحاور مرة ثالثة مع من يحمل الكره للوطن والقيادة والشعب؟» وفق تعبيره. 

بدوره، اعتبر النائب السلفي عبدالحليم مراد أن «الجميع يعرف أن (آية الله الشيخ) عيسى قاسم هو المحرض الأول ومن بعده (أمين عام جمعية الوفاق الوطني الإسلامية) علي سلمان فأين تطبيق القانون عليهما؟».

وأضاف النائب خالد المالود «علي سلمان وكل المحرضين يجب أن يكونوا خلف القضبان، والشارع الآخر لن يسكت طويلا على التهاون في القانون». وتابع «إذا لم توقف اعمال العنف والتخريب سترون مواجهة في الشارع» وفق تعبيره.

النائب خميس الرميحي قال خلال الجلسة «يجب تطبيق القانون ومعاقبة كل من يستهدف أمن البلاد فلقد طال صبرنا».

بدورة، علق وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب عبدالعزيز الفاضل بأن «من تسبب في مقتل شهيد الواجب سيتم إلقاء القبض عليه وتقديمه للمحاكمة»، مضيفاً «لن يفلت أحد من العقاب ونحن في دولة المؤسسات والقانون».

وتابع النائب عبدالله بن حويل «أستنكر من مدعي السلمية عدم استنكارهم مقتل شهيد الواجب».

النائب عبدالرحمن بو مجيد انتقد وزارة العدل «فهي تحمل رسميا الوفاق بالدعوة للعنف وتبنيه ولكنها لا تتخذ أي إجراءات ضدها، فأين تطبيق القانون؟». وأضاف «كل المسيرات المرخصة لما يسمى المعارضة تنتهي بالعنف».

من جهته، طالب النائب حسن الدوسري بـ«منع الاعتصامات في شارع البديع»، معتبراً أن «من يرخص للمسيرات في شارع البديع يتحمل مسؤولية الأضرار الناجمة عن ذلك من تعطل المرضى والأهالي».

وأضاف «السبت الماضي حبسنا في بيوتنا من الواحدة ظهرا للعاشرة مساء بسبب الترخيص لمسيرة، فهل يعقل ذلك؟» وفق تعبيره.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus