علي الأسود لنواب «المب رياييل»: لاتتحدثوا عن الإرهاب وأنتم أول من يدعمه

2014-02-18 - 12:18 م

مرآة البحرين: وصف النائب السابق عن كتلة الوفاق علي الأسود بعض ما أبداه نواب البرلمان البحريني اليوم بـ«الهرطقات»، في إشارة واضحة منه لتطاول نواب كتلة الأصالة السلفية على آية الله الشيخ عيسى قاسم وأمين عام جمعية الوفاق الوطنية الإسلامية الشيخ علي سلمان.

وكان النائبان السلفيان عبدالحليم مراد وخالد المالود قد اتهما في جلسة اليوم الشيخين قاسم وسلمان بالتحريض على العنف وطالبا بسجنهما.

واستعار الأسود في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وصف وزيرة الثقافة مي آل خليفة التي كانت قد وصفت بعض النواب ومنهم كتلة الأصالة بأنهم «مب رياييل»، أي أنهم ليسوا رجالا.

وقال «بعض النواب "المب رياييل" يتحدثون عن التحريض والتفجيرات والإرهاب، وهم داعمون للإرهاب خارج حدود الإقليم ويجمعون الأموال لذلك"، في إشارة منه للزيارة الشهيرة التي قام بها نائب رئيس مجلس النواب وعضو كتلة الأصالة عادل المعاودة برفقة بعض الشخصيات ومن بينهم عبدالحليم مراد لمعسكرات تدريب الجماعات المسلحة في سورية وجمع الأموال لهم.

وكان النائبان عادل المعاودة وعبدالحليم مراد، بالإضافة للنائب السابق حمد المهندي وخالد المالود قد قاموا بزيارة شهيرة لمعسكرات جماعة «صقور الشام» المتطرفة، معلنين تضامنهم ودعمهم المادي واللوجستي لها.

وطالب الأسود النواب بنشر ثقافة التسامح والدعوة إلى الحل السياسي بدلا من لعبهم على وتر الطائفية.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus