معتقلو الحوض الجاف ينهون إضرابهم: التصعيد مستمر لحين الإفراج عن الجميع

2014-02-21 - 4:03 م

مرآة البحرين: أنهى سجناء الرأي في الحوض الجاف إضرابهم عن الطعام الذي تزامن مع زيارة وفد المفوضية السامية لحقوق الإنسان للبحرين، مشيرين إلى أنه حقق أهدافه في إيصال مظلومية المعتقلين.

وأكد المعتقلون في بيان إصرارهم على المطالب التي رفعوها من أول خطوة وهي تضامنهم مع جماهير الشعب في المطالبة بحقهم بتقرير المصير والمطالبة بمطالبات تعني معتقلي الرأي بشكل أخص وعلى رأسها القضاء العادل المستقل ونيابة عامة نزيهه غير مدانه بجرائم القتل والتعذيب، إضافة لوقف التعذيب الممنهج بحق معتقلي الرأي، والخطوات مستمرة مادامت هذه المطالب معلقة لم تتحقق.

وكذّب المعتقلون تصريحات النظام الرسمية التي جاءت على لسان المفتش العام والتي كذبت وجود أي إضراب في سجون الحوض الجاف من أجل تضليل الرأي العام، موضحين "بينما وفوده الرسمية عاشت إستنفاراً طيلة فترة الإضراب وحاول ضباطه حرف المطالب الرئيسة وهي المطالب السياسية والحقوقية إلى مطالب خدمية هي في الأساس حقوق يكفلها القانون لأي موقوف في حبس إحتياطي".

وأكدوا أن خطواتهم التصعيد جارية ولن تتوقف إلا بتوقف عمليات التعذيب والإفراج عن جميع معتقلي الرأي والإستجابة للمطالب الشعبية الحّقة.



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus