برويز من خلف قضبان سجن جو: لا مؤشر على جدية الحوار

2014-02-27 - 10:30 ص

مرآة البحرين: رأى المعتقل محمد جواد المعروف بـ"برويز"، أنه لا يوجد مؤشر بأن السلطة جادة في مساعيها لعقد حوار توافق وطني، موضحاً في رسالة صوتية بعثها من سجن جو المركزي بأنها "(الحكومة) تسعى من خلال الترويج للحوار من أجل التمويه وكسب الوقت.

كما أشار إلى أن السلطة غير جادة كذلك في تنفيذ توصيات اللجنة المستقلة لتقصي الحقائق "بسيوني"، أو الإيفاء بتعهداتها أمام الأمم المتحدة.

وأعتبر "برويز" أن محاولة السطلة كسب الوقت من خلال الترويج للحوار، «تهدف إلى القضاء على الحراك الشعبي الذي تصاعد منذ فبراير 2011، والتشويه على مطالب الحراك المشروعة، ولكن التضحيات أبناء الشعب، لا يمكن أن تذهب هدراً"، مؤكداً على أن هذا الحراك المستمر منذ سنوات طويلة لابد أن يحقق أهدافه.

وبعث "برويز" بتحياته من خلف القضبان إلى منظمة العفو الدولية وإلي كافة الحقوقيين المدافعين عن حقوق الإنسان، مطالباً المنظمة بتكثيف زياراتها إلى البحرين من أجل ملامسة الوضع الحقوقي، لافتاً إلى "ضرورة عدم انخداع المنظمات الحقوقية الدولية بحملات السلطة الإعلامية التي تقودها مؤسسات تحمل عنوان "الإصلاح"، فهي مجرد غطاء على انتهاكات حقوق الإنسان المستمرة" على حد تعبيره.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus