شبّان ألقوا بأنفسهم من أسطح المنازل هربا من الاعتقال: عملية أمنية في السنابس دامت أكثر من 4 ساعات

2014-03-04 - 10:20 م

مرآة البحرين (خاص): أكّد شهود عيان أنّ شبّانا من قرية "السنابس" التي تستبيحها قوات النظام، ألقوا بأنفسهم من أسطح المنازل هربا من الاعتقال، بعد أن حاصرت القوات حتى أسطح المباني للقيام بعمليات تمشيط واسعة.

وقال الشهود إن العديد من الأجهزة العسكرية اشتركت في العملية الأمنية التي تنفّذها السلطات في السنابس، عقب مقتل 3 من عناصر الشرطة في تفجير يوم أمس، وأفاد الشهود أن العناصر الأمنية المشاركة يبدو من خلال زيها أنها تنتمي إلى القوات الخاصة أو إلى الحرس الوطني، كما يبدو أنها كانت مسلحة بأسلحة أوتامتيكية.

ومنعت القوات أهالي السنابس من رؤية ما يحدث في الشارع حتى من نوافذ منازلهم، ما صعّب عملية توثيق الأحداث، واختارت القوّات وقت الليل لتنفيذ عمليّتها لليوم الثاني على التوالي، رغم القبض على 25 مواطنا ليلة أمس في السياق ذاته.

وروى الشهود أن مدرّعة أمنية اقتحمت أحياء السنابس بشكل مفاجئ وحاولت دهس بعض المارة، كما تحدّثت أنباء عن ضرب كافة قاطني أحد المنازل المداهمة، وتمشيط أحد الأحياء بالكامل، وقالوا إن فرق المداهمات كانت كبيرة جدا وتوزّعت على كل أحياء القرية، واصفين ما يجري بالاستباحة.

وعاش أهالي السنابس أوقاتا مروّعة لم يستطيعوا فيها تمييز الأصوات التي تسمع من الخارج، وحاصرت قوات النّظام منزل عائلة السمّيع التي اعتقل 9 من أبنائها يوم أمس، وقال شهود إن أصوات التكبيرات سمعت خلال الاقتحام.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus