الملك البحريني ينجز وعده: ها أنا ذا أحرق السنابس!

2014-03-05 - 11:14 ص

مرآة البحرين (خاص): نفذت قوات المرتزقة التابعة للنظام البحريني وعيد الملك حمد بن عيسى آل خليفة في بلدة السنابس، غربي العاصمة المنامة، حين توعد بحرقها في ديسمبر/ كانون الأول الماضي 2013.

حمد بن عيسى، الذي جلب من أحد سجون البحرين رئيس مأتم السنابس الجديد جعفر الشمروخ في أعقاب الدوس على صوره خلال مواكب دينية بالأقدام، كان مغتاظا. وقال لرئيس مأتم السنابس «أعطيناكم (أي الشيعة) الديمقراطية، لديكم الأوقاف الجعفرية، دول الخليج الأخرى لايوجد بها ذلك، هل هذه هي النتيجة؟ قوات الأمن ينتظرون إشارة لحرق السنابس».

بعد شهرين من وعيد الملك، نفذت ومنذ أمس الأول قوات المرتزقة حملة أمنية وحشية، شهدت اعتداءات على الأهالي، وحملة اعتقالات عشوائية، دفعت شبّانا لإلقاء أنفسهم من فوق أسطح المنازل هربا من الاعتقال.

وأبلغ شهود عيان "مرآة البحرين" في وقت سابق من ليل أمس الثلثاء أن العديد من الأجهزة العسكرية اشتركت في العملية الأمنية، من بينها قوات تنتمي للحرس الوطني الذي يديره محمد بن عيسى آل خليفة شقيق الملك.

وأكد آخرون أن قوات المرتزقة اعتدت بالضرب المبرح على رئيس مأتم السنابس جعفر الشمروخ، الذي قال له الملك مطلع العام الجاري إن "قوات الأمن ينتظرون إشارة لحرق السنابس".

وعيد الملك لم ينته بعد، وتواردت أنباء أن القوات بدأت ظهر اليوم (الأربعاء 5 مارس/ آذار) في الانتشار الواسع والكثيف في محيط البلدة التي تعيش أجواء مرعبة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus