المذيع البحريني خالد الشاعر: إما أن الدولة كاذبة، أو عاجزة!

2014-03-06 - 7:46 ص

مرآة البحرين: قال المذيع البحريني خالد الشاعر إن الدولة على مدار 3 سنوات ربطت "الإرهاب" بإيران معلًقا "إذا الدولة مصدقة نفسها، المفروض تكون طردت السفير الإيراني وقطعت العلاقات من زمان!"

وقال الشاعر في حسابه على تويتر يوم أمس "هي وحدة من مصيبتين: إما أن الدولة تكذب بخصوص ارتباط الإرهاب بإيران، أو أنها صادقة ولكنها ضعيفة وعاجزة عن حفظ كرامتها!"

والشاعر مذيع معروف ومقدم برنامج "صباح الخير يا عرب" على قناة MBC السعودية، وهو يتعرّض بسبب بعض آرائه إلى هجوم من مغرّدين وناشطين موالين للنظام.

وقال الشاعر إن "البعض ممن يجهلونني يعتقدون أو يتوقعون بأنني شيعي، فقط لأنني أنتقد الحكومة!" موضّحا "أنا سني ، ولكن ذلك لن يثنيني عن قول الحق من أجل البحرين" وأضاف "دائماً كنت أحاول ألا أفصح عن مذهبي لأنني لا أرغب في الخوض في وحل الطائفية! لكنني أضطر للإفصاح بأنني سني حتى لا يصبح كل منتقد شيعياً!".

وتعليقا على انفجار الديه قال المذيع البحريني "بغض النظر عن توجهاتنا السياسية: العنف والقتل يجب أن يكونا مرفوضيْن من الجميع" وأردف "الانفلات الأمني امتداد طبيعي للانفلات السياسي".

وناشد الشاعر عقلاء البحرين بتدارك الوضع قبل أن يصبح "الدينار بسعر الليرة" حسب تعبيره، ووصف الوضع في البحرين بأنه مثيرة للسخرية "الدم صار ماي ... يموت إنسان "من أي طرف " ... تطلع لك أعذار من كل صوب وبكل وقاحة".

وختم المذيع البحريني تغريدته بالقول "اللي مو قدها ... يتركها!"

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus