«الراية القطرية» تصف وزيرين بحرينيين بـ «المرتزقة»: بلغ ضعف النظام حد الخوف من ميكروفون !

2014-03-07 - 11:12 ص

مرآة البحرين (خاص): فتح الإعلام القطري النار على بعض الشخصيات الرسمية وشبه الرسمية في السعودية والإمارات والبحرين وهي الدول التي سحبت سفرائها من الدوحة مؤخراً احتجاجاً على سياستها الخارجية.

صحيفة "الراية " القطرية هاجمت كلا من وزير شؤون الإعلام المتحدث باسم الحكومة البحرينية سميرة رجب ووزير الشؤون الخارجية غانم البوعينين، ووصفتهما بـ "المرتزقة" رداً على تصريحاتهما التي طالت الدوحة بالاتهامات.

ورداً على اتهامات الوزيرة سميرة رجب للإعلام القطري بالمحرض، تساءلت الصحيفة "هل بلغ الضعف بهذه الأنظمة أن يهدد استقرارها ميكروفون مذيع أو كاميرا مصور يسعى لكشف الحقيقة؟، مستغربة عدم إعطاء رجب أمثلة على نوع التحريض الذي تمارسه قطر.

وطالت انتقادات الراية في عددها الصادر اليوم (الجمعة 7 مارس/ آذار) قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان الذي ينشر تعليقات حادة على حسابه الخاص ووصفته بـ " المرتزق والمطبل الأكبر "، موضحة أن تغريدات خلفان تؤكد وجود نية مبيتة منذ زمن للإجراءات التي مارستها وتمارسها الدول الثلاث على الدوحة.

الهجوم لم يستثن الشخصيات السعودية، حيث وصفت رئيس تحرير صحيفة " الرياض " السعودية تركي السديري وعضو مجلس الشورى السعودي محمد آل زلفة بـ "الطبالين".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus