الشيخ علي سلمان مغردا: موافقون على استدعاء بسيوني مرة أخرى ونقبل بالنتائج مسبقا

2014-03-08 - 3:41 م

مرآة البحرين: طالب الأمين العام لجميعة الوفاق الوطني الاسلامية الشيخ علي سلمان بـ"استدعاء رئيس اللجنة المستقلة لتقصي الحقائق شريف بسيوني مرة أخرى لحسم الاختلاف الدائر في البحرين".

وقال "لماذا لا نستدعي بسيوني مرة أخرى (وعلى نفقة الدولة) لنحسم ما نختلف حوله من أمور، ونحن موافقون على النتيجة مسبقاً".

وقال في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لماذا يغرق خطاب السلطة وأتباعها في العداء للمفاهيم الإنسانية في الحرية والمساواة والديمقراطية ويعادي كل القيم الحديثة"، مؤكداً آنه "لا يمكن تسويق خطاب تبرير استبداد القرون الوسطى في عام 2014، وأنه لا يوجد مشتري عاقل سيتفاعل مع ذلك الخطاب اليوم".

وتساءل الشيخ علي سلمان عن "سبب معاداة السلطة وأتباعها جميع المنظمات الحقوقية الإنسانية"، معتبرا أنهم "يكرهون حد الموت المقرر الخاص (بالتعذيب التابع إلى هيئة الأمم المتحدة)".

وتساءل "إذا لم نكن نخفي «بلاوي متلتلة» فلماذا نرفض وجود الإعلام الحر والمنظمات الحقوقية والمقررين الخاصين وكتب دائم للمفوضية السامية؟" وفق تعبيره.

كما تساءل سلمان "هل أمكن في أي بقعة من العالم إيقاف الشعوب من التطلع للحرية والمساواة والكرامة بحيث فضل شعب العبودية والتمييز والتهميش؟".

وتابع: "لمن كان النصر في الصراع بين الحداثة والرجعية وبين المساواة والتمييز وبين العدالة والاستئثار في كل التجارب الإنسانية؟ وهل وطننا استثناء؟".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus