بسبب المخاوف الأمنية: البحرين تخسر إقامة البطولة الأوربية للغولف 2012

2011-07-15 - 11:16 ص

 



مرآة البحرين (خاص):

 

في أحدث إجراء يضاف إلى قائمة الخسارات "الرياضية" لمملكة البحرين من جراء انتهاكات حقوق الإنسان الواسعة وبعد خسارة استضافة سباقات الفورمولا واحد هذا العام، كشفت صحيفة "صانداي إكسبرس"  البريطانية عن إلغاء الجولة الأوربية للغولف التي كان من المقرر إقامتها في البحرين العام المقبل 2012، وأنهما بدأوا التفكير في مكان بديل.

وقالت الصحيفة في تقرير اليوم "إن استمرار العنف الطائفي يعني أن المسؤولين عن البطولة لن يكونوا واثقين من قدرة المملكة الغنية بالنفط على على استضافة بطولة الغولف" موضحة بأنهم "يصرون على أن المخاوف الأمنية لايمكن تجاوزها، وهم بالفعل بدأوا العمل على إيجاد بديل".

وأشارت الصحيفة إلى أن "المسئولين الأروبيين عن بطولة الغولف إضافة إلى شركة فوفلفو الممولة قاموا بإرسال بعثة لتقصي الحقائق في جنوب أفريقيا للنظر في الأماكن المحتملة الثلاثة البديلة" عن البحرين. كما رشحوا أيضاً لاستضافتها كلا من دبي وأبوظبي بالإمارات العربية المتحدة.

لكنها الصحيفة رجحت أن يقع الاختيار على منطقة كيب الغربية بجنوب أفريقيا التي تتوافر على ملعب مفضل تم تصميمه من قبل ايرني ايلس". وتبلغ قيمة تنظيم الجولة الأوروبية للغولف 2 مليون جنية استرليني (حوالي 1.281 مليون دينار بحريني).

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus