"الداخلية البحرينية" تمنع مسيرة لموالي الحكومة في عوالي بسبب حالة الطواريء في البلاد

2014-03-11 - 7:52 م

مرآة البحرين: أعلن منظمو مسيرة "صرخة وطن 2"، وهي مسيرة أعلن موالون للحكومة إقامتها يوم الجمعة المقبل 14مارس/ آذار، في عوالي جنوبي المنامة، للمطالبة بالقصاص من قتلة الضابط الإماراتي طارق الشحي، أعلنوا عن إلغائها بطلب من وزارة الداخلية. 

وقالوا في بيان اليوم "بعد اتصال من أحد كبار ضباط وزارة الداخلية وإخبارنا عن إعلان حالة الطوارى في وزارة الداخلية ابتداءً من تاريخ 13 مارس/ آذار بسبب ما يسمى مقاومة لطرد الاحتلال السعودي، فإنه تم منع جميع المسيرات هذا الأسبوع بسبب ذكرى دوار العار"، في إشارة إلى الذكرى الثالثة على دخول قوات درع الجزيرة البحرين ومشاركتها في إخلاء الدوار (16 مارس/ آذار 2011).

وأضاف بيان المنظمين "قامت اللجنة المنظمة بالموافقة الفورية على طلب وزارة الداخلية لتأجيل المسيرة والذي جاء برغبة شخصية من وزير الداخلية راشد بن عبدالله آل خليفة". وأوضح بأن "المسيرة ستكون في تاريخ 21 مارس/ آذار بدلا من 14 مارس/ آذار، وذلك من أجل أن تتفرغ وزارة الداخلية لصد الخونة ومخططاتهم هذا الأسبوع" على ما جاء في البيان.

وكان أحد أحد أبناء العائلة الحاكمة، وهو محمد صقر الخليفة الذي يدير حساب شبكة "منرفزهم" الحكومية، قد دعا إلى إقامة مسيرة تحت عنوان "صرخة شعب 2"، في حوالي الساعة 3:30 من ظهر يوم الجمعة من ممشى الرفاع إلى دوار عالي.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus