5 ساعات متواصلة من حصار «العكر» بمشاركة من خفر السواحل... والداخلية تعلن إصابة اثنين في تفجير

2014-03-12 - 1:31 ص

مرآة البحرين (خاص): قالت شبكات محلية إن الأجهزة الأمنية تنفذ حصارا شاملا على العكر الشرقي  بما في ذلك وحدة من خفر السواحل البحريني التي انتشرت في البحر، بعد أن أعلنت وزارة الداخلية عصر اليوم إصابة اثنين من عناصرها في تفجير عبوة محلية.

الداخلية ذكرت في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن عملا إرهابيا استهدف حياة رجال الأمن أثناء قيامهم بأداء الواجب في منطقة العكر الشرقي تمثل في تفجير قنبلة محلية الصنع ما أدى لإصابة رجلي أمن، وأن الجهات المختصة تباشر إجراءاتها.

وأوضحت في بيان "أثناء قيام قوات حفظ النظام بواجبها في تأمين منطقة العكر الشرقي، انفجرت قنبلة محلية الصنع استهدفت حياة رجال الأمن ما أسفر عن إصابة رجلي أمن بإصابات متوسطة وبسيطة.

وذكر الأهالي أن المنطقة تخضع منذ 5 ساعات إلى حصار بري وبحري، حيث قامت دوريات خفر السواحل بالانتشار على السواحل لضمان منع خروج أي أحد من البلدة، بعد أن قامت الداخلية بمحاصرة كل مداخلها، وسط تحليق مروحي مستمر.

وأشاروا إلى أن مليشيات مدنية قامت بمطاردة واعتقال مجيد سعيد رضي، قبل أن تقوم باقتحام منزله ومصادرة سيارته وكل ممتلكاته الخاصة، لافتين إلى أن والدته تم نقلها بالإسعاف لمستشفى السلمانية بعد أن سقطت مغميا عليها إثر مداهمة المنزل.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus