كاتب بصحيفة «البلاد»: انكشفت حقيقتكم.. أنتم أنصاف بشر

2014-03-13 - 3:10 م

مرآة البحرين: وصف كاتب بصحيفة "البلاد" المملوكة إلى رئيس الوزراء البحريني، المواطنين الشيعة في البحرين بأنهم "أنصاف بشر"، مستنكراً إبداءهم الانزعاج من نقاط التفتيش المنتشرة في مناطقهم، والتي اعتبر أنها "بلسم على قلوبنا". 

وقال الكاتب أسامة الماجد في عموده المنشور اليوم الخميس تحت عنوان "نقاط التفتيش بلسمٌ على قلوبنا.. موتوا قهرا": "إن كانت نقاط التفتيش تعطل حياة الناس، فإرهاب جماعتكم في الشوارع ماذا يمكننا أن نسميه؟ كفاكم ضحكا على أنفسكم قبل الضحك على العالم وصياغة أكاذيب مفضوحة".

وأضاف "لقد أدرك الجميع حقيقتكم والأبعاد التي ترمون إليها وأصبحتم والله حالة «مقرفة» لا تخطر على بال أحد، وكل يوم تزداد الهوة اتساعا بينكم وبين الوطن الذي تحملكم كثيرا ولم يعد في استطاعته تقبلكم" وفق تعبيره.

وتابع الماجد "يستحيل أن تتأقلموا في البحرين وأن تجعلوا المجتمع يتقبلكم، فأنتم أنصاف بشر، وانكشفت لنا حقيقتكم التي كانت تغلفها أردية كثيرة براقة زائفة".

وقال "كل أنواع الكذب مارستموه في حق الوطن، من كذبة هدم المساجد وحصار القرى واختفاء الناس من بيوتها والتطهير العرقي والتهميش في الوظائف وعدم المساواة ولائحة طويلة من الأكاذيب"، مضيفاً "البشر يحبون الأرض التي ولدوا عليها إلا أنتم، وجاءت اليوم كذبتكم الشنيعة الجديدة عن نقاط التفتيش" على حد تعبيره.

وأضاف الماجد "هذه النقاط التي تزعجكم نراها نحن «بلسما» على قلوبنا ونفرح عندما نمر من خلالها لأننا نشعر بالأمن"، مضيفاً "شخصيا عندما أمر على نقطة تفتيش أقف لبضع ثوان وأصافح بحرارة رجال الأمن وأشكرهم على جهودهم، أما أنتم ومن على شاكلتكم تحملون الضغينة في قلوبكم على رجال الأمن، تعانون الغربة لأنكم غير أوفياء للبحرين".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus