الإخوان المسلمون في البحرين يشنون هجوما على ضاحي خلفان: تصريحاته أكاذيب لتشويه صورتنا

ضاحي خلفان
ضاحي خلفان

2014-03-14 - 5:23 ص

مرآة البحرين (خاص): ردت جمعية الإصلاح الجناح الخيري للإخوان المسلمين في البحرين على رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان الذي اتهمته بالتحريض عليها خلال مقابلة تلفزيونية بثتها قناة البحرين.

وقالت الجمعية في بيان ساءنا كثيرا ما عرض على قناة تلفزيون البحرين، في برنامج كلمة أخيرة يوم الأربعاء الماضي، حيث تضمن هجوما غير مبررا على جمعية الإصلاح، في محاولة بائسة لتشويه صورتها بأكاذيب وأباطيل يعرف الجميع مسببات إطلاقها ومصدرها.

وكان ضاحي خلفان المعروف بخصومته للإخوان قد وصف الجمعية بالإرهاب وممارسة التقية، داعيا لمواجهة الجماعة التي تنشط في الخليج وتحظى برعاية رسمية.

الجمعية ذكّرت خلفان بمواقفها المضادة للثورة الشعبية في البحرين، قائلة "لا ينسى إلا حاقد وناكر للجميل دور جمعية الإصلاح وغيرها من الجمعيات الإسلامية في أحداث 2011، وماذا فعلت، وكيف تحركت في الداخل والخارج من غير طلب من أحد، انتصارا للشعب ولقيادته" على حد تعبيرها.

ودعت جمعية الإصلاح في بيان الجهات المسئولة عن بث تلك الأكاذيب، أن تعي خطورة وبشاعة ذلك التخوين وذلك التشويه الذي لم يطل جمعية الإصلاح فقط، وإنما طال مجتمعا بأسره عرف من هي جمعية الإصلاح.

وكانت السعودية قد أعلنت الجماعة تنظيما إرهابيا، فيما سحبت هي والإمارات والبحرين سفراءها من قطر لدعم الأخيرة التنظيم الدولي للجماعة.

وتحظى جماعة الإخوان المسلمين التي تعتبر أحد أضلاع الحكم إلى جانب التيار السلفي بحصة وزيرين في الحكومة ومناصب حساسة في الجهات التنفيذية والأمنية والقضائية.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus