الشيخ ناجي العربي يأسف لما وصل إليه شارع الفاتح من تشتت

الشيخ ناجي العربي
الشيخ ناجي العربي

2014-03-15 - 2:20 م

مرآة البحرين: أبدى الشيخ ناجي العربي خطيب جامع العجلان بعراد و عضو تجمع الوحدة الوطنية الموالي للحكومة، أسفه على الحال التي وصل إليها شارع الفاتح من التفرق والتشتت، وذلك بعد أن كان الهمّ واحداً والصف متحداً. وأرجع في خطبته ليوم أمس الجمعة أسباب ذلك إلى "الجمعيات السياسية التي تمثل الفاتح"، موضحاً أن "نقد الذات مطلوب، خاصةً من أجل تصحيح المسار والاستعداد للفترة القادمة والتي لا تقل خطورة ولا أهمية عن عام 2011".

وأضاف "أعداء الوطن - بكثرة عددهم في الداخل والخارج - قد وحدوا هدفهم لإسقاط البحرين"، داعياً "الشباب إلى تلبية نداء الوطن حال ما إذا استدعى الأمر ذلك" وفق تعبيره.

وكان تجمع الوحدة الوطنية الذي ينتمي له العربي قد فشل يوم السبت الماضي في الحشد لاعتصام دعا له في المحرق، حيث لم يحضر سوى العشرات.

ووصف العربي "تقرير الخارجية الأمريكية بشأن البحرين بالمنحاز بشكل واضح لطرف معيّن"، معتبراً إلى أن "ما ورد في التقرير يشجع البعض على الاستمرار في أعمالهم الإرهابية بحق رجال الأمن والمواطنين والمقيمين"، مؤكداً "عدم الحياد في المواقف البريطانية والأمريكية".

وحذر العربي من أن ما وصفه بـ"العمليات الإرهابية" ستحدث من خلال "استهداف أشخاص معروفين في البلاد، وها نحن نعيش أجواء التفجيرات والسيارات المفخخة بكثرة وبشكل متسلسل"، مشيراً إلى "أن صبر الشارع المقابل للإرهابيين بدأ ينفد ولا يمكن أن يضبط نفسه بعدما رأى دماء الأبرياء التي تسيل".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus