نجل الملك البحريني يفشل في قطع المسافة من السعودية للبحرين عن طريق السباحة

2014-03-15 - 2:27 م

مرآة البحرين: تابع الملك البحريني حمد بن عيسى آل خليفة، أمس الجمعة، سباحة ابنه خالد بن حمد من السعودية إلى البحرين تحت شعار "سباحة تحدي خالد بن حمد".

وحرص الملك الذي تعيش بلاده أزمة طاحنة منذ ثلاث سنوات وتضم سجونه حوالي 3 آلاف سجين رأي يطالبونه بالتحول إلى الديمقراطية، على التواجد في منتجع السوفوتيل، جنوبي المنامة، لاستقبال ابنه الأصغر الذي يشغل منصب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والذي تقول وسائل الإعلام الحكومية إنه تمكن عن طريق السباحة من قطع مسافة 28 كيلومترا بشكل متواصل من أصل 35 كيلومترا تقع بين منتجع شاطئ الغروب بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وصولاً إلى منتجع السوفيتل بمنطقة الزلاق بمملكة البحرين. ولم يتمكن خالد بن حمد من قطع كامل المسافة الواقعة بين البحرين والسعودية والتي تبلغ 35 كيلومترا، حيث لم يتمكن من اجتياز سوى 28 كيلومتراً منها، وذلك على حسب ما نشرته وسائل الإعلام الحكومية.

لكن رغم ذلك، فقد حرص الملك على الإشادة بنجله، معتبراً أن ذلك "إنجاز تاريخي غير مسبوق يشرف البحرين"، مشيراً إلى أنه "يجب أن يحتذي به أبناؤنا وبناتنا الرياضيين ونبراساً ودافعاً للشباب البحريني للمزيد من الانجازات لرفع اسم البحرين عالياً".

وأضاف الملك "إن الانجاز الذي تحقق من ساحل المملكة العربية السعودية الشقيقة وصولاً إلى ساحل البحرين يعكس إحدى صور التواصل الأخوي المستمر والعلاقات التاريخية العميقة بين البلدين وشعبيهما الشقيقين، وتسهم في مد جسور الصداقة بين الرياضيين في العالم، شاكراً جلالته الجهود التي بذلتها اللجان المنظمة، والجهات المعنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، والجهات الراعية، ومختلف وسائل الإعلام المحلية والعالمية التي ساهمت في إنجاح هذا التحدي الرياضي الكبير، متمنياً جلالته للجميع دوام التوفيق والنجاح" على حد تعبيره.

خالد بن حمد


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus