كاتب عراقي عن رفع صورة صدام بالبحرين: أرادوا أن يوصلوا رسالة للحكومة العراقية فأخطأوا وذهبت الرسالة للكويت

2014-03-15 - 5:43 م

مرآة البحرين: رأى الكاتب العراقي جواد كاظم الخالصي أن القائمين على حفل تمجيد الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين، الذي أقامته "جامعة البحرين" يوم الخميس الماضي، "أرادوا أن يوصلوا رسالة مسمومة إلى الحكومة العراقية، وأرادوا أن يغزوا حكومة العراق وشعبه لكنهم غزوا حكومة الكويت وشعبها".

وأوضح الخالصي، في مقال نشرته شبكة "الناصرية" للأخبار، أن "هناك من البعثيين الكبار في مملكة البحرين ما زالوا يعيشون حلم الطاغية صدام بأن الكويت عراقية وهو إصرار ولو بعد حين، فعمدت البحرين الى تجنيسهم ليكونوا دعاة الضرب تحت الحزام للوحدة الخليجية".

ولفت إلى أنه "سوف تكون هناك الكثير من الوقفات التي تمارسها الكويت تجاه هذا الخطر الداهم الذي تهب رياحه عليهم من دول الوحدة الخليجية"، مضيفا "سيفكر كل كويتي الف مرة في التعامل مع دولة البحرين طالما أن بين المتجنسين آلاف البعثيين ويمكن أن يشكلوا لوبي خليجي في أوساطهم وهو ما يخيف الشعب الكويتي".

وتوجّ الخالصي إلى الحكومة البحرينية بالقول: "إذا أردتم التصحيح فعليكم رمي قاذورات البعث في مكبات النفايات وتعتذروا لشعب الكويت ثم إلى شعب العراق، وتَعلّموا فن السياسة واحترام الشعوب".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus