أمين عام الوفاق ردا على استمرار اعتقال منشدي تظاهرة 15 فبراير: سأصعد المنصة إذا احتجنا

2014-03-19 - 5:15 ص

مرآة البحرين (خاص): قال أمين عام الوفاق الشيخ علي سلمان إنه سيصعد المنصة لإلقاء الشعارات في المسيرة المقبلة إذا احتاج، وذلك ردا على اعتقال النظام للمنشدين الذين شاركوا في مسيرة 15 فبراري/ شباط الماضي الذي شهدت مشاركة قرابة 300 ألف متظاهر.

وقال سلمان بالوقفة التضامنية مع المنشدين المعتقلين سياسياً في مقر الوفاق بالبلاد القديم (الثلثاء 18 مارس/ آذاز) الرسالة الأولى، في 15 فبراير قالت الجماهير نحن ماضون ولن نتوقف وليخسأ قمعهم بعد 3 سنوات.

وأضاف "جاء انتقام النظام منهم ومحاولة التعبير عن الضيق من تلك المسيرة واختير هؤلاء الأحبة للانتقام"، متابعا "رسالتهم سيستمرون، وهؤلاء الأحبة أنا أتكلم باسمهم أنهم سيستمرون وسيطروحون ذات الشعارات".

سلمان أكد أن السلمية ليست خياراً جباناً، وليست خياراً عاجزاً، فما أسهل أن تتحرك الحركات الشعبية إلى العنف وستجد من يغذيها.

وتابع "رسالتنا تقول، لديك 3 آلاف في المعتقل، سنستمر في سلميتنا، وستعجز السلطة في يوم من الأيام عن اعتقال المزيد" مرحبا بالطريق إلى السجون.

وطلب الأمين العام تواجد عشرات المنشدين في المسيرة القادمة، متابعا "وإذا احتجنا سنصعد أنا والشيخ الديهي كما قال، وسنكسر هذه العنجهية".

ووجه رسالة إلى أهالي المتشدين قائلا "تأكدوا أن 300 ألف الذين حضروا المسيرة يذكرون أبناءكم وسيفعلون كل ما يستطيعون لخلاصهم".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus