وزير الخارجية يوضح: نقف مع السعودية ضد "الإخوان"... ونتعامل معها في البحرين وفق ما يصدر عنها

2014-03-21 - 9:39 م

مرآة البحرين (خاص): نفي وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة عدم إعتبار جماعة الإخوان المسلمون "جماعة إرهابية"، مشددا على أن كل بلد يتعامل معها حسب ما يصدر عنها.

وزير الخارجية قال عبر حسابه الخاص بـ"تويتر" اليوم الجمعة "لم أقل أو أذكر بأن جماعة الإخوان المسلمون ليست ارهابية، ولكن كل بلد يتعامل معهم حسب ما يبدر منهم تجاهه، مع ضمان الموقف الموحد تجاههم".

وكانت الوزير قد قال في تصريحات سابقة أن البحرين لا تعتبر تنظيم الإخوان إرهابيا، لأنه لم يصدر عنها في البحرين أي فعل يمس بالأمن الوطني.

لكن الوزير عاد ليقول اليوم إن البحرين تقف مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في تصديهم لمخططات الإخوان المسلمون، مشيراً إلى أن البحرين تتصدى لجماعة الاخوان المسلمين وتهديدها الإرهابي الواضح لاستقرار مصر والسعودية والإمارات وتعتبره تهديد للبحرين ولأمنها".

وأشار إلى أن "البحرين ستتعامل مع أي تهديد مماثل من جماعة الإخوان المسلمون في البحرين بنفس الأسلوب الذي تتعامل به مع اي تهديد آخر لامنها واستقرارها، وأن ما يمس أمن واستقرار الأشقاء في السعودية والإمارات هو مساس مباشر لأمن واستقرار البحرين والعكس صحيح، ومن يعاديهم هو بلا شك عدونا".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus