السفير القطري في عمان يسخر من البحرين: سحب السفراء ليس هلال رمضان كي تتبعوا السعودية

2014-03-25 - 9:06 م

مرآة البحرين: سخر السفير القطري في سلطنة عمان من خطوة كل من البحرين والإمارات في سحب سفيريهما من الدوحة، قائلاً إن ذلك ليس هلال رمضان كي تتبع الدولتان السعودية.

وقال السفير عبد الله محمد الخاطر سفير دولة قطر المعتمد لدى السلطنة في حسابه الخاص على "تويتر" اليوم الثلثاء: "يا البحرين والإمارات ترى موضوع سحب السفراء مو هلال رمضان علشان تتبعون السعودية" على حد تعبيره.

وتأتي إشارة السفير القطري للغمز من قناة مملكة البحرين التي سبق لها أن قامت بتعديل موعد عيد الفطر للعام الماضي 2013 ليتواءم مع التوقيت الذي أعلنت عنه السعودية، بعد كانت قد أعلنت عن ثبوت الهلال من خلال هيئة شرعية قبل ذلك بيوم.

وسبق للسفير القطري أن هاجم (14 مارس/ آذار الجاري) مستشار الملك البحريني محمد جابر الأنصاري الذي هدد قطر بدفع ثمن تدخلاتها في الشؤون الداخلية لدول مجلس التعاون

 
وعلق الخاطر قائلا "نقول للسيد الأنصاري مستشار ملك البحرين: أنت قادر تحمي نفسك علشان تهدد غيرك؟ لولا درع الجزيره بعد الله لكنت الآن تحمل الجنسية الإيرانيه". وتابع قائلا "عمان ياسيد أنصاري سيدة قرارها وترفض التبعية لك ولأسيداك، ليتك تعرف حجمك وحجم دولتك وتبتعد عن سادة التاريخ والحضارة".

وأضاف "بالرغم من فجاجة ما قاله الأنصاري في حق عمان وقطر إلا أنه يجب أن نُسَّلم بأن ذلك لايمثل رأي الشعب البحريني العزيز والمحب لأخوانه الخليجيين" وفق تعبيره.

 

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus