نجل وزير الديوان الملكي: "مرآة البحرين" تعمل على تشويه دعمنا لإخواننا المجاهدين بسوريا

2014-03-27 - 4:21 م

مرآة البحرين: علق نجل وزير الديوان الملكي ناصر بن خالد بن أحمد آل خليفة الذي يعمل ضابطاً في الجيش البحريني، كما يشغل منصب رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي، على تقرير "مرآة البحرين" الذي نشرته أمس الأربعاء، حول مساع كان قد كشف عنها لاستصدار رخصة رسمية من الحكومة البحرينية لدعم الجهاد في سوريا، وقال "هذه التقارير تعود بالنفع للحملة". 

وأضاف في حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر": "تجاهلت مرآة البحرين بأن مملكة البحرين تدعم حق الشعب السوري والجيش الحر كغيرها من دول الخليج العربي والعالم بأسره".
وتابع "عمدت مرآة البحرين ومقرها بريطانيا بتشويه الدعم المادي والمعنوي لإخواننا المجاهدين في #سوريا والذي تشرف عليه #حملة_الجسد_الواحد".

وكان النجل السلفي لوزير الديوان الأشد تطرفاً في العائلة الحاكمة قد صرح مؤخراً بأنه يقوم بمساع شخصية وآخرون، من أجل استصدار رخصة رسمية من الحكومة البحرينية لدعم الجهاد في سوريا، وذلك بعد نحو شهر من حظر وزارة الداخلية البحرينية على المواطنين البحرينيين الدخول في الصراعات الإقليمية والدولية أو المشاركة في تمويل الجماعات المتطرفة.

وقال "نعمل لاستصدار رخصة رسمية من الدولة لجمع الأموال للجهاد في #سوريا"، مشيراً إلى أن "الهدف من إصدار رخصة رسمية هو لطمأنة المتبرعين وفي نفس الوقت إبطال حجج المطبلين الموالين لإيران" على حد تعبيره.

وقتل حوالي حوالي 7 بحرينيين في معارك بسوريا خاضوها في صفوف "جبهة النصرة" وتنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش)، التابعين لتنظيم القاعدة.

ويعد الداعية البحريني تركي البنعلي حالياً أحد المنظرين الشرعيين لـ"داعش"، وقد أعلن في شهر فبراير/ شباط الماضي، عن وجوده في ساحات القتال بسوريا.

واعترف النائب السلفي في البرلمان البحريني وعضو جمعية "الأصالة" الإسلامية، عادل المعاودة، بأن معظم البحرينيين الذين ذهبوا للقتال في سوريا انضموا إلى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش".

1
2

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus