صحيفة تابعة لمستشار الملك البحريني تتهم شركة لبنانية "على علاقة بحزب الله" بالتسبب في حريق وقع في إستوديو لهيئة الإعلام

2014-03-30 - 4:42 م

مرآة البحرين: اتهمت صحيفة بحرينية تابعة لمستشار الملك البحريني، حزب الله اللبناني، بالمسئولية عن حريق غير متعمد وقع في استوديو تابع إلى هيئة شئون الإعلام البحرينية الأسبوع الماضي. 

وقالت صحيفة "الأيام" التي يملكها مستشار الملك للشئون الإعلامية، نبيل الحمر إن "هناك ما يبعث على الريبة خصوصاً مع ترويج أنباء أن الاستوديو مهجور وهو الذي صدر أمر بإخلائه لتسليمه لشركة تم التعاقد معها لإنشاء وتجهيز قناة جديدة تحمل اسم «عذاري»"، مشيرة إلى أن "هذه الشركة التي تم التعاقد معها جاءت بتقنييها وفنييها من خارج المملكة وبالتحديد من دولة عربية وكانوا يعملون في هذا الاستوديو حتى ساعة نشوب الحريق"، في إشارة إلى الجمهورية اللبنانية.

وقالت الصحيفة "إن هذه الشركة عملت مع الجناح الإعلامي لحزب الله اللبناني «قناة المنار» تحديداً"، متسائلة "فهل هناك اختراق لوزارة مهمة كهيئة شؤون الإعلام؟! حتى وصل الأمر إلى تعيين المدير السابق لهذه الشركة «المشبوهة» مستشاراً للهيئة براتب كبير وأصبح منظماً لأعمال هذه الشركة".

وأوضحت بأن "قيمة المعدات الموجودة داخل الاستوديو بثلاثة ملايين دينار، تحكمت فيها هذه الشركة التي كان المراد لها أن تدشن قناة جديدة".

وكان حريق هائل قد نشب في الطابق الثاني لمبني هيئة شؤون الإعلام بمدينة عيسى داخل احد الاستوديوهات المهجورة الأسبوع الماضي أسفر عن تضرر المبنى من الداخل نتيجة سحب الدخان الكثيف، فما رجحت وزارة الداخليةأن يكون سبب الحريق ماس كهربائي حدث في الاستوديو.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus