الأيام ترد على هجوم سميرة رجب: تعلمت في صحيفتنا ألف باء الصحافة

سميرة رجب
سميرة رجب

2014-03-31 - 6:40 ص

مرآة البحرين (خاص): ردت صحيفة الأيام على وزيرة شؤون الإعلام سميرة رجب التي وصفتها بـ "الصحيفة الصفراء"، على خلفية زعم الصحيفة أن شركة قريبة من حزب الله اللبناني تورطت في حريق طال أحد المباني في الوزارة.


وردا على وصف رجب صحيفة «الأيام» بـ «الصفراء»، علقت الصحيفة قائلة "كان لنا الفضل في تخريج الكوادر الاعلامية ومنها الوزيرة بنت رجب التي تعلمت فيها (الصحيفة) ألف باء الصحافة والتي كانت تكتب في صفحاتها لفترات طويلة مقالاتها الأسبوعية التي أبرزتها «الأيام» للناس، فكيف تنعت الوزيرة «الأيام» بالصحافة الصفراء؟!!.


الأيام دعت رجب للرد على تساؤلات "المواطنين" بدلا من سوق الاتهامات لمؤسسة عريقة حسب تعبيرها، مجددة تأكيدها أن الشركة التي تعاقدت معها الوزارة واسمها cms مملوكة لشخص يظهر على قنوات تابعة لمنظمة إرهابية مثل «المنار». فتارة تظهر الصور جلوسه على كراسي القناة، وتارة يظهر على شاشاتها بمسمى مراسل قناة «المنار» في الأردن؟


ورأت الصحيفة أن الوزيرة رجب "حاولت ان تقدم دفاعا، إلا انها من حيث لا تشعر أكدت هذه الهواجس التي وردت في شبكات التواصل الاجتماعي من حيث تأكيدها العلاقة مع هذا الشخص الذي ظهر في الصور بمعية مراسلي قناة المنار التابعة لحزب الله".


 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus