مدير صحيفة "العرب" القطرية يرد على تصريحات ضاحي خلفان بضمّ قطر: سنرجعكم إلى أصلكم بساحل عمان!

عبدالله العذبة
عبدالله العذبة

2014-03-31 - 8:14 م

مرآة البحرين: شن مدير تحرير صحيفة "العرب" القطرية، عبدالله حمد العذبة، هجوماً على نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، رداًِ على تصريحاته اليوم والتي طالب فيها بضم قطر إلى الإمارات، حيث أن 80 ٪ من عوائلها إماراتيون، على حد زعمه. فيما رد العذبة قائلاً "إن الإمارات، هي جزء من الساحل العماني".

وامتنع عن تسمية الإمارات باسمها، مكتفيا باسم "ساحل مسقط"، عند الإشارة لها، فيما عدد جميع أسماء الدول الخليجية الأخرى. وقال في تغريدة ذات دلالة على حسابه الشخصي في "تويتر": "أسعد الله صباح أهلنا في ‫#السعودية قلب جزيرة العرب، وسلطنة ‫#عمان وساحلها ومشيخته المشتاقة إلى مسقط، و ‫#الكويت وطن النهار، و ‫#البحرين الجميلة".

وقال "خلفان وزميله بدبي من أتباع ‫#عيال_دحلان في ‫#ساحل_عمان يفرون من الحقيقة وهي سلطنة ‫#عمان كأنهم حمر مستنفرة فرت من قسورة"، وفق تعبيره.

ويحرص ضاحي خلفان منذ بدء الأزمة الخليجية إلى استهداف العذبة بتغريداته، وقد صرح اليوم إنه يريد "أن يربّي إعلام «عذيبة» قطر وتعليمه الحقائق الغائبة عنه"، وذلك في إشارة إلى مدير تحرير صحيفة "العرب" القطرية، عبدالله حمد العذبة.

وأضاف موضحاً "عندما يقلل الإعلام القطري أدبه علينا يجب أن يؤدب، حتى يعرف قدره" على حد تعبيره.

وصرح العذبة ردا على ذلك "نتجاوز عن زلات خلفان وسفهاء ‫#عيال_دحلان ‫#ساحل_عمان تقديرا واحتراما للعاصمة مسقط، ولسلطانها الذي علمنا بعفوه عن تجسس الانقلابيين".

وأضاف "المستوطنون الجدد في ‫#ساحل_عمان لم يكونوا يعرفون الحقيقة، فأراد الله أن يكشف الأمر على مستوى الخليج وليس في سلطنة ‫#عمان فحسب"، وذلك في إشارة إلى الشعب الإماراتي.

وتابع قائلاً "أتباع ‫#عيال_دحلان مثل خلفان في ‫#ساحل_عمان يهللون لعودة القرم إلى روسيا.. فهل هو الحنين في العاقل الباطن للعودة إلى مسقط عاصمة سلطنة ‫#عمان؟"، وفق تعبيره.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus