مداهمات ليلية في 5 مناطق بحرينية تسفر عن اعتقال 13 مواطناً

2014-03-31 - 9:13 م

مرآة البحرين: اعتقلت قوات النظام البحريني 13 مواطناً بعد مداهمات قامت بها اليوم في مناطق "بني جمرة، الكورة، باربار، القُريّة، المصلى" من دون أن تبرز أذونا قضائية لذلك، فيما اعتبرت جمعية "الوفاق" ذلك "استمرارا لحملة الاعتقالات التعسفية التي ساهمت في اكتظاظ السجون البحرينية".

وقالت "شهدت المداهمات التي قامت بها قوات النظام فجر اليوم الاثنين 31 مارس/ آذار 2014 الاعتداء على حرمات المنازل، وإرهاب أهاليها، وهو ما تسبب بإزهاق أرواح في أوقات سابقة منهم الشهيدة أسماء حسين التي ذهبت ضحية إرهاب قوات النظام خلال مداهمة منزلها".

وأضافت بأن "أساليب الترويع والإرهاب ضد المواطنين تأتي في سياق حملة أمنية قمعية تقوم بها السلطة للانتقام من المواطنين لمواقفهم في المطالبة بالتغيير الديمقراطي وإنهاء الإستبداد، وأن هذه الإجراءات الإرهابية جزء من مسلسلة إجراءات يستمر منذ 3 أعوام ضد المواطنين دون مسوغ أخلاقي أو إنساني أو قانوني أو وطني".

وشددت "الوفاق" على "ضرورة إنهاء الخيار الامني ووقف كل الخيارات التي من شأنها الدفع بالبلاد لمزيد من التأزيم والتوتير، وإنهاء أساليب العنف الرسمية التي تزيد من الاحتقان وتقصي الحل السياسي المنشود ولا تترك أي فرصة له، وهو ما يتحمل كامل المسؤولية عنه النظام والمسؤولين فيه".



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus