"الأيام" سميرة رجب وجهت التلفزيون لعدم نشر خبر تشكيل مجلس النواب لجنة تحقيق في "حريق الاستوديو"

سميرة رجب
سميرة رجب

2014-04-02 - 6:59 ص

مرآة البحرين (خاص): اتهمت صحيفة الأيام البحرينية وزيرة الشؤون الإعلامية سميرة رجب بتوجيه قسم الأخبار بالتلفزيون ٌإلى عدم نشر خبر تشكيل لجنة تحقيق برلمانية في الحريق الذي طال أحد مباني الوزارة (24 مارس/آذار الماضي).

ونقلت الأيام، التي تدخل في حرب إعلامية مع الوزيرة، عن متابعين لتلفزيون البحرين قولهم "أن التلفزيون لم يبث الجزئية المتعلقة بتشكيل لجنة تحقيق برلمانية في «حريق الاستوديو» بهيئة شؤون الاعلام، والتي وافق على تشكيلها مجلس النواب أمس".

واعتبرت الأيام قرار تشكيل لجنة التحقيق البرلمانية أهم القرارات التي صوّت عليها مجلس النواب أمس، وابرزه إعلام مجلس النواب، متابعة "إلاّ أن التلفزيون - في ظل توجيهات وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة على ما يبدو- حجب الجزئية المتعلقة بالقرار النيابي، ولم يتطرق لها من قريب أو بعيد".

وتابعت الصحيفة "في ذات السياق، منعت وزارة الاعلام نشر بيان جمعية الصحفيين المتضامن مع «الأيام» على الموقع الإلكتروني لوكالة أنباء البحرين. كما لم تقم الوكالة بنشره على صفحتها بموقع «تويتر».

وكانت جمعية الصحفيين قد أصدرت بيانا أمس الاول الاثنين أعربت فيه عن رفضها القاطع لما ورد على لسان بنت رجب بوصف «الأيام» بـ «الصحيفة الصفراء».

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus