في أول تعليق لها على ما نشرته "مرآة البحرين": وزارة الداخلية تقرّ بوجود قوات الدرك الأردني

2014-04-03 - 3:39 ص

مرآة البحرين (خاص): في أول تعليق على ما نشرته "مرآة البحرين" من وثائق تثبت وجود قوات من الدرك الأردني في الأجهزة الأمنية، أقرّت وزارة الداخلية البحرينية في بيان بوجود تلك القوات.

وردا على تصريحات المتحدث باسم الحكومة وزير الإعلام البحرينية سميرة رجب، دون أن تسمها، أكدت الوزارة بأنها الجهة المعنية بأي تصريحات أو بيانات متعلقة بالشئون الأمنية... وهذا نص البيان:

تعقيبا على ما تناولته بعض وسائل الإعلام بشأن التعاون الأمني بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، تؤكد وزارة الداخلية أن العلاقات الأمنية بين البلدين، قديمة ومستمرة في مجال تبادل الخبرات والتدريب، وذلك بموجب اتفاقية التعاون الأمني وبرامج التدريب التي يتم تنفيذها في هذا الشأن والتي شملت الالتحاق لغايات التدريب.

وتعرب وزارة الداخلية عن اعتزازها بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الأردنية من مستوى متقدم على صعيد التعاون الأمني بكافة مجالاته وتفعيل أوجه التنسيق وذلك انطلاقا من عمق العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين والشعبين الشقيقين بما يزيد من قدراتهما في مجالات مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة ويعزز آليات تبادل الخبرات والزيارات التي تحقق هذه الأهداف.

كما لا يفوتنا أن نعرب عن تقديرنا للمواقف الأردنية الداعمة لمملكة البحرين في كافة المحافل الإقليمية والدولية، بما يجسد متانة علاقات الأخوة والتعاون والتنسيق والمصيرالمشترك. وتؤكد وزارة الداخلية بأنها الجهة المعنية بأي تصريحات أو بيانات متعلقة بالشئون الأمنية.



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus