إصابات انفجارية سببت نزفا في المخ وأدت لاستشهاد حسين شرف

2014-04-03 - 3:30 م

مرآة البحرين: أظهرت شهادة وفاة الشاب حسين شرف (21 عاماً)، الذي وجدت جثته أمس الأول الثلثاء متفحمة في أحد المباني بمنطقة العكر الغربي، أن سبب وفاته تعود إلى "إصابات انفجارية نتج عنها كسر في الحوض ونزيف في المخ وصدمة"، مشيرة إلى أنه "تم أخذ العينة".

وقالت العائلة إنها أنهت يوم أمس الأربعاء إجراءات تسلم الجثة على أن تستلمها صباح اليوم الخميس من أجل إقامة مراسم الدفن، مؤكدة أنها طلبت من الجهات الرسمية "النتيجة الرسمية لتحليل الحمض النووي DNA، وذلك بعد أخذ عينة من والدة المرحوم وشقيقه، وتم إبلاغنا بشكل شفهي من قبل الإدارة العامة للأدلة المادية أن نتيجة تحليل عينة الحمض النووي تتطابق بين المرحوم حسين وأمه وشقيقه، وأبلغنا أننا إذا أردنا النتيجة بشكل رسمي فيمكننا طلبها من النيابة العامة، وقمنا بتكليف المحامي للقيام بذلك".

وأكدت العائلة أنها ستطلب "الإفراج المؤقت عن ابن عم المتوفى بالإضافة إلى زوج شقيقته ليتمكن من المشاركة في مراسم التشييع".

إلى ذلك، قال عدد من الأهالي في العكر إن طرقات المنطقة الغربية تم إغلاقها أمس الثلاثاء من قبل قوات الأمن "ووضعت فيها نقاط تفتيش فيما قامت شاحنات محملة بالرمال بإغلاق الطرقات الأخرى وذلك بتفريغ حمولتها وسط الطريق".

وكان شرف قد استشهد متأثراً بجراحه إثر حريق اندلع في منزل التجأ إليه الثلاثاء خلال مطاردة أجهزة النظام الأمنية التي منعت سيارات الدفاع المدني من الوصول إلي المنزل وإخماد الحريق المندلع فيه.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus