"بلدي الشمالية" يجدد مطالبته "العدل" بالإسراع بإصدار شهادة مسح لمسجد العسكريين

2014-04-04 - 3:30 م

مرآة البحرين: جدد المجلس البلدي للمنطقة الشمالية مطالبته وزارة العدل والشئون الإسلامية والاوقاف بسرعة إصدار شهادة مسح لمسجد العسكريين (ع) في مجمع 1020 بكرزكان، وتحويل ملفه إلى إدارة الأوقاف الجعفرية رسميا.

وقال رئيس المجلس علي الجبل، تعليقا على إعلان وكيل وزارة العدل فريد المفتاح أمس الخميس أن "الوزارة ستقوم بإجراءات تصحيحية لمسجد العسكريين وأنها لا تهدم المساجد"، "إننا إذ نشكر الوزارة على تجاوبها واتجاهها نحو خطوة الإجراءات التصحيحية لمسجد العسكريين، فإننا في الوقت نفسه نشدد على ضرورة تحويل ملف المسجد إلى إدارة الأوقاف الجعفرية رسميا وإصدار جميع الوثائق الرسمية المتعلقة به وخصوصا شهادة المسح لتسهيل عملية البناء".

وطالب الوزارة بأن تتخذ "الإجراءات التصحيحية لمساجد الطائفتين كافة التي لاتزال عبارة عن كبائن من الصفيح، وأن تشرع في بنائها كما يليق بها كبيوت لله". وعلّق على قول المفتاح إن الوزارة "لم تقم بهدم مساجد أو أنها ستهدم مساجد" بالقول: "ذلك ينافي قرار هدم وإزالة مسجد العسكريين (ع) الصادر من الوزارة مؤخرا كما أنه ينافي ما ساهمت به الوزارة في هدم 38 مسجدا إبان فترة السلامة الوطنية في العام 2011 والذي لم يغلق ملفها بعد".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus