"الوفاء": مقاطعة "فورمولا 1" التزام أخلاقي.. وقوات الدرك الأردنية تُعامل كغزاة

2014-04-05 - 9:11 م

مرآة البحرين: أكد "تيار الوفاء الإسلامي" أن رفض استضافة سباق سيارات "فورمولا واحد" ومقاطعة فعالياته "التزام أدبي وأخلاقي وقيمي لثورتتا المظفرة وقرابين التضحيات من شهداء وأسرى وجرحى ومغيبين". 

وشدد التيار، في بيان، على أن "النظام يستغل استضافة السباق والجلبة الإعلامية التي تصاحبه في التعمية على الغليان الشعبي المتوقد، والتغطية على الانتهاكات الفظيعة التي مارسها"، معتبرا أن "إصرار مالك حقوق السباق برني إيكلستون على تجاهل الرفض الشعبي، بل وتصريحاته الاستفزازية تواطؤ ضد أبناء البحرين كافة وإعانة صريحة للنظام في حربه الوجودية ضد أبناء الشعب".

وعلّق التيار على وجود قوات درك أردنية في البحرين فأكد أن "أية قوى أجنبية فوق أرضنا قوى احتلال تعامل معاملة الغزاة ولاشيء آخر غير ذلك".

من جهة أخرى، دشنَ "تيار الوفاء الإسلامي" شعاره الثوريّ "ثبات" لشهر أبريل /نيسان الحالي، معتبراً أن "هذا الشعار دلالة على تثبيت الأقدام في الساحات قبال النظام وآلاته العسكرية، وعدم التراجع أو الضعف وإن تصاعدت وتيرة الانتهاكات". ونظم التيار مسيرات في مدن وبلدات عدة أمس الأول الخميس تحت شعار "رجال صدقوا 4"، تضامنا مع ناشطي حقوق الإنسان المعتقلين عبدالهادي الخواجة وعبدالجليل السنكيس ونبيل رجب.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus