"الأيام" تقول إنها غير معنية بمؤتمر "بنت رجب" وتطلب اعتذارها

2014-04-06 - 2:15 م

مرآة البحرين: قالت صحيفة "الأيام" إنها غير معنية بما ورد في المؤتمر الصحفي لوزيرة الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة سميرة بنت رجب حول الحريق الذي نشب في أكبر استوديو بوزارة الاعلام، حيث ان لجنة التحقيق التي اقر مجلس النواب تشكيلها ستقوم بمهمتها لتنوير الرأي العام بهذا الشأن.

وأكد مجلس إدارة "الأيام" في بيان اليوم بأن الصحيفة "قامت بدورها الصحفي والوطني على أكمل وجه بطرح المعلومات والتساؤلات التي أثارها الناس حول الحريق والشركة المشبوهة، وهي تساؤلات مشروعة كانت تستدعي توضيحاً سريعاً من الوزيرة".

ورأت ادارة التحرير ان "ما ورد أمس في المؤتمر الصحفي للوزيرة والذي عقدته بعد أسبوعين من الحريق المذكور وأسبوع واحد من المؤتمر الذي كالت فيه الشتائم لـ "الأيام" لا يرقى لما ورد من تساؤلات للناس وما طرح من معلومات بهذا الشأن ولم يحمل أي جديد بشأن أسباب الحريق وتفاصيل جديدة عن الشركة المشبوهة".

وأضاف بان "إدارة التحرير يهمها جدا ان تقوم الوزيرة سميرة بنت رجب بتقديم اعتذار رسمي لما بدر منها من اتهامات وشتائم ونعوت باطلة تجاه صحيفة الأيام، هذه الاتهامات التي تنال من المكانة الوطنية لـ «الأيام» والتي جاءت على لسانها كناطق رسمي باسم الحكومة وفي مؤتمر صحفي مخصص للتحدث باسم الحكومة وهو استغلال لمنصبها".

وأكدت بأنه "لن يخيفها أي تلميح أو تهديد باتخاذ أي اجراءات ضدها من قبل الوزيرة، ولن يثنيها ذلك عن الاستمرار في اداء دورها الصحفي والوطني".

ورفضت إدارة التحرير وبشدة أيضا "ما ورد على لسان أحد رؤساء التحرير في نفس المؤتمر الصحفي من آراء بشأن طريقة تناول «الأيام» لهذا الحادث ومزايدات بشأن الوطنية، وترى ان ذلك التدخل الفج في اختصاصات صحف أخرى هو سلوك مهني شاذ وغير أخلاقي".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus