نبيل الحمر يرد: محاولات خبيثة من سميرة رجب لإقحام اسمي في مشاكلها

نبيل الحمر
نبيل الحمر

2014-04-07 - 12:25 ص

مرآة البحرين (خاص): أعرب مستشار الملك نبيل الحمر عن استيائه الشديد لقيام وزيرة الدولة لشئون الاعلام والناطق الرسمي بأسم الحكومة سعادة سميرة بنت رجب بإقحام اسمه عنوة في المؤتمر الصحفي الذي عقدته حول تداعيات الحريق الذي شب بأحد استوديوهات الوزارة، داعيا اياه لتجنب المحاولات الخبيثة والملتوية باقحام اسمه.

ونقلت الأيام عن استغرابه ورفضه لما اوردته الوزيرة سمير بنت رجب من ان المدعو "فراس نصير تم التعاقد معه سابقا في البحرين سنة 2005 من قبل الاستاذ نبيل الحمر وزير الاعلام الاسبق ليكون مديرا للاخبار ".

ونفى السيد نبيل بن يعقوب الحمر هذه الادعاءات التي اطلقتها الوزيرة بنت رجب في مؤتمرها الصحفي ، وقال: لم اتعاقد مع الشخص المذكور كمدير للاخبار ولا تربطني اية علاقة مهنية به، ولم يعمل معي خلال تحملي مسؤلية حقيبة الاعلام اي مدير او مستشار من خارج البحرين، فأنا اعتز وافتخر كثيرا بأن كل الكوادر التي عملت معي في الوزارة حينها من وكلاء ومدراء ورؤساء أقسام ومستشارين وموظفين هي كوادر إعلامية بحرينية تحملت المسئولية بجدارة ونجحت فيها، وهذا نهج اعتمدته طوال حياتي المهنية والوظيفية، سواء في مسؤلياتي الرسمية أو الخاصة .

وأوضح أن محاولة الوزيرة سميرة بنت رجب توظيف اسمي في هذه الملابسات هي محاولة فجة لالقاء التبعات على الاخرين ، هذه التبعات التي تتحملها وحدها الان بغض النظر عن ما اتخذ من قرارات سابقا.

وقال ان هذه الادعاءات غير مقبولة اطلاقا وهي تشكل استفزازا غير مبرر ، والاجدر بالوزيرة سميرة بنت رجب مراجعتها تبيانا للحقائق واثباتا لمصداقيتها ، معربا عن امله بان تقوم سعادتها بتسوية وحل مشاكلها بنوايا طيبة وليس عبر محاولات خبيثة وملتوية باقحام اسماء الاخرين في ذلك .

وتخوض الأيام حربا مع سميرة رجب، كشفت معلومات لمرآة ابحرين أن وزير الديوان خالد بن أحمد آل خليفة يقودها ضد الوزيرة التي تعمل على تجاوزه في التواصل مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة وهو الأمر الذي أزعجه ودفعه لتحريك الأيام المحسوبة على الديوان.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus