اعتقال 3 أشقاء رياضيين من الماحوز بينهم لاعبان في منتخب "الطائرة"

2014-04-08 - 7:03 م

مرآة البحرين: أكد رئيس لجنة الدفاع عن الرياضيين الإعلامي فيصل هيات أن قوات الأمن شنت مساء أمس الإثنين حملة اعتقالات في قرية الماحوز طالت ثلاثة رياضيين، بينهم نجمين صاعدين في منتخب البحرين للكرة الطائرة.

وأوضح هيات أن بين المعتقلين النجم الصاعد محمد صالح حسن عنان وشقيقه ناصر صالح حسن عنان، وهما لاعبين في منتخب البحرين لكرة الطائرة، وشقيقهما لاعب كرة القدم في الصالات جسام صالح حسن عنان.

وأشار هيات إلى أن المداهمات "تسببت في حالة رعب في مختلف المنازل المداهمة"، متسائلا بالقول: "لماذا لم يتم استدعاءهم بصورة رسمية إذا كانوا من المطلوبين خصوصا وأنهم أعضاء في المنتخب الوطني للكرة الطائرة؟ لماذا الإصرار على هذا النمط المخالف لحقوق الإنسان؟". وأردف "أين هي المؤسسات الرياضية التي ينتمي لها هؤلاء الرياضيين؟ لماذا لا توفر لهم الضمانات والحماية من هذا الاستهداف المتواصل، واين هو رئيس اللجنة الأولمبية..هل هذه هي طريقة تكريم النجوم الرياضية الواعدة؟".

وكان اللاعبان ناصر ومحمد عنان قد حققا إنجازات مع المنتخب الوطني وناديهما "الأهلي" البحريني، كما نالا جوائز فردية تقديرا لموهبهما. وباعتقال الشقيقان عنان يرتفع عدد نجوم الكرة الطائرة المعتقلين إلى حوالي أربعة مسجلين في كشوفات المنتخب الوطني، يضاف إليهما النجم يونس عبدالكريم والنجم رضا عبدالحسين.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus