ممثلة جهاز الدولة أمام المحكمة: لا علم لنا بالاتفاقية الثلاثية

عادل المرزوق
عادل المرزوق

2014-04-09 - 2:10 م

مرآة البحرين: أرجأت محكمة الاستئناف العليا، أمس الأربعاء، قضية عادل المرزوق الذي يطالب بإلغاء حكم قضائي يتعلق بإنهاء خدماته بسبب إلغاء وظيفته السابقة، وهي رئيس دائرة العلاقات العامة والإعلام في وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني، أرجأتها إلى يوم 19 مايو/ أيار المقبل للمرافعة.

ونفت ممثلة جهاز الدولة خلال جلسة أمس علمها بشأن الاتفاقية الثلاثية بإرجاع المفصولين، وذلك ردا على ما تقدم به المحامي محمد رضا بوحسين بشأن ورود اسم موكله عادل المرزوق ضمن القائمة الأولى المراد إرجاع المفصولين للعمل بموجبها. وطلبت الممثلة مهلة للرد على المستندات التي قدمها بوحسين.

وقال بوحسين للمحكمة إنه في مارس/ آذار الماضي "وقعت الحكومة اتفاقية لإرجاع المفصولين في القطاع العام والخاص ومن ضمنهم موكلي"، مؤكدا أن ممثلة جهاز قضايا الدولة على علم بتوقيع الاتفاقية وقدم للمحكمة نسخة من الاتفاقية، مضيفا "رد ممثلة جهاز الدولة المقدم بجلسة يوم أمس تمثل بردها على حكم محكمة التمييز والذي لا يجوز لأاقشته لانه صدر من أعلى محكمة قضائية، كما أنها في ردها ادعت بعدم طلبنا إحالة الدعوى للتحقيق مع وزير البلديات ورئيس ديوان الخدمة المدنية، إلا اننا قد طلبنا ذلك الطلب في الجلسة الماضية، كما طلبنا بطلان قرار الطعين محل الدعوى".

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus