عائلة معتقل مصاب بسرطان الدماغ تطالب الداخلية بإطلاق سراحه

2014-04-09 - 2:16 م

مرآة البحرين: طالبت عائلة الشاب علي عبدالله عباس (19 عاماً) وزارة الداخلية بالإفراج عن ابنها المصاب بسرطان الدماغ وشلل في عصب العين، وأجريت له مؤخرا عملية استئصال ورم في الدماغ في الأردن.

ونقلت صحيفة "الوسط" الصادرة اليوم عن العائلة قولها إن ابنها الذي اعتقل مع تسعة أشخاص فجر أمس الثلثاء من منزل عمته في منطقة الماحوز "كان يتعالج في الأردن منذ شهر فبراير/ شباط الماضي، وفي بداية العام الحالي اكتشف الأطباء إصابته بمرض ورم في الدماغ، بعد أن أثر على بصره وتعرض لشللٍ في عصب العين اليسرى، ونتج عن ذلك ضعف بصره وحَوَل عينه".

ونبّهت إلى أن ابنها "لديه مواعيد طبية في الأردن والبحرين، ويتابع هنا مع أطباء العيون والهرمونات وطبيب الدماغ والأعصاب، وأنه لايزال يحتاج إلى إجراء الفحوصات الطبية بشكل دوري ومستمر، ولديه مواعيد أسبوعية للمستشفى مع أطباء مختلفين، خصوصاً أنه لم يمضِ على إجراء العملية الجراحية لاستئصال الورم أكثر من شهرٍ ونيف".

وأشارت إلى أنه "يحتاج إلى تناول الأدوية بشكلٍ منتظم وفي أوقات معينة، مع العلم أن عصب عينه اليسرى لايزال مشلولاً ويحتاج إلى ما لا يقل عن ستة أشهر لرجوع البصر وذلك في الحالة الطبيعية، وفي حال عدم وجود مضاعفات"، مؤكدة أنه "اتصل صباح اليوم وأخبرنا أنه في مبنى التحقيقات الجنائية فقط، ونحن لا نعلم عن سبب اعتقاله والتهم الموجهة إليه".


 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus