30 موظفا في بلدي المحرق يشكون التهميش والإقصاء من الإدارة

خالد بن عبدالله آل خليف
خالد بن عبدالله آل خليف

2014-04-09 - 3:35 م

مرآة البحرين: ‎وقع 30 موظفا من بلدي المحرق عريضة، رفعت إحداها الى وزير البلديات والتخطيــط‎ العمراني، والاخرى إلى نائب‎ رئيس مجلس الوزراء خالد بن عبدالله آل خليفة، يشكون فيها سياسة التهميش والحزبي الإقصاء التي تتعـامل بها معهم الإدارة الحالية.

‎وقال الموظفون، في عريضتهم، "في الوقت الذي كنا ننتظر فيه رد الجميل ومكافأتنا على صبرنا‎ واجتهادنا، تفاجأنا بإبعادنا عن الوظائف الإشرافية وإحلال بعـض‎ المحسوبين على بعض الجمعيات السياسية الدينية، على الرغــم من صـغر‎ سنهم وقلة خبرتهم ومحدودية فهمهم لأداء العمل المناط بهم".

‎‎وتابعوا "نرى اختطاف البلدية على أيدي بعــض‎ الحزبيين الذين شكلوا "لوبي" داخل البلدية، فمن أطاعهم‎ رضوا عنه، ومن انتقدهم حاربوه وضيقوا عليه، وهم يتمـددون‎ كالأخطبوط ويستولون على الوظائف الاشرافية، حتى صارت‎ البلدية فسطاطين، فسطاطا تابعا لهم، أسكبوا عليه الدرجـــــات‎ والعلاوات، وفسطاطا يتم ملاحقتهم والتضييق عليهم وحرمانـهم‎ من حقوقهم، لقد اصبحت البلدية تعج بالكثير من المشاكل بســبب‎ هؤلاء الحزبيين المرضى نفسيا‎".

وكان الموظفون قد ناشدوا في وقت سابق وزير‎ البلديات ولكن من دون أن بتلقوا إجابة، وقـــام المدير‎ العام للبلدية مؤخرا بتعيين مزاجي للموظفين في الوظائف في ظل الهيكل الجديد‎ واستبعد قدامى الموظفين في البلدية.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus