عبدالحليم مراد: المعارضة نجحت بنقل ادعاءات الاضطهاد إلى الغرب بعلاقاتها القوية

2014-04-12 - 3:24 م

مرآة البحرين: رأى رئيس جمعية "الأصالة الإسلامية" النائب عبدالحليم مراد إن قوى المعارضة "استطاعت أن تنقل الى الغرب الكثير مما وصفها بالادعاءات عن وجود اضطهاد لفئات معينة وانتهاك لحقوق للإنسان".

وأوضح بأن قوى المعارضة "نجحت في ذلك من خلال ما لديهم من قنوات اتصال قوية وقديمة بالغرب وأيضا امتلاكهم قاعدة كبيرة ومتينة من علاقات مع منظمات لحقوق الإنسان والهيئات الإعلامية الأجنبية وحتى من خلال علاقاتهم بالنواب في البرلمانات الغربية، وهذا ما جعلهم ينقلون - ومازالوا - أمورا كثيرة هي للأسف أبعد ما يكون عن الحقيقة وعارية تماما عن الصحة حول ما يحدث في البحرين" على حد تعبيره.

إلا أن مراد رأى من جهة ثانية أن مضمون تقرير وزارة الخارجية البريطانية الأخير حول "حقوق الإنسان والديمقراطية عن العام 2013"، بشأن تنفيذ البحرين توصيات لجنة "تقصي الحقائق"، رأى أنه "نجاح ينسب إلى الحكومة البحرينية في توضيح الصورة الحقيقية للخارج عما يحدث في المملكة".

ونقلت صحيفة "أخبار الخليج" الصادرة اليوم السبت عن مراد قوله إن الحقيقة "بدأت تتكشف للغرب عما يدور في البحرين"، مضيفا أن "المشكلة التي كانت تعاني منها البحرين في الفترة السابقة هي أن حقيقة ما يدور وحقيقة الوضع الداخلي لم يتم نقله بالصورة الصحيحة الى الخارج، وهذا ما بدأت الحكومة الآن تعمل على حله" وفق تعبيره.

 

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus