صحيفة رئيس الوزراء: لتنظيف الخليج من القوات الأمريكية وإحلال قوات مصرية وأردنية مكانها

2014-04-13 - 3:55 م

مرآة البحرين: دعا كاتب بصحيفة "البلاد" البحرينية، المملوكة لرئيس الوزراء البحريني، إلى إنهاء خدمات القوات الأمريكية في الخليج وإغلاق قواعدهم. وقال المحرر في الصحيفة طارق العامر في عمود نشره اليوم (13 أبريل/ نيسان 2014) "آن الأوان لإنهاء خدمات القوات الامريكية في الخليج وإغلاق قواعدهم بشكل نهائي، وإحلال محلهم قوات مصرية وأردنية".

وأضاف "أثبتت كل الدلائل العقلية والبراهين اليقينية أن الامريكان ليسوا أمناء على أمن الخليج، بل متآمرون، محتالون، كذابون، فاشلون، فاقدو الاحترام كسفيرهم، خبير المؤمرات، المدعو توماس كراجيسكي" على حد تعبيره.  

وتابع العامر "لا يمكن - بل أقول من الغباء- أن نقبل بتسليم أمننا الخليجي لحليف غدار متآمر، ممكن للحظ أن ينقلب عليك ويبيعك، لمجرد أن يجد من يدفع له أكثر أو تتوافق مصالحه مع عدوك كما حصل في الاتفاق النووي مع الإيرانيين".

وختم كلامه قائلاً "كلمة حق يا ولاة أمن الخليج، آن الأوان لتنظيف الخليج، والجيش المصري والأردني أحق من الأمريكي"، على حد تعبيره.

يشار إلى أن حوالي 3 آلاف جندي أميركي يتواجدون في البحرين في سياق عملهم بالبحرية الأميركية، حسبما صرح سفير الولايات المتحدة توماس كراجيسكي في حوار معه اليوم.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus