وفد العموم و اللوردات البريطانيين من المنامة: نحن معجبون ومبهورون برئيس الوزراء البحريني!

2014-04-15 - 2:21 م

مرآة البحرين: قال اللورد كلايف سولي الذي يزور البلاد برفقة وفد من أعضاء حزب العمال من مجلسي العموم واللوردات بالبرلمان البريطاني، إن الوفد معجب ومبهور برئيس الوزراء البحريني، أقدم رئيس وزراء في العالم منذ 40 سنة.

وصرح على هامش لقاء الوفد برئيس الوزراء في قصر القضيبية أمس (14 أبريل/نيسان 2014) "إننا معجبون ومبهورون برئيس الوزراء لما يتمتع به من قدرة على مسك زمام الأمور وتفهم الأوضاع وإدارتها بحكمة بفضل خبرته وحكمته، وإن علينا أن نصغي إلى ما يقوله وهذا ما سنفعله".

وأضاف سولي - وفقا لما نقلت عنه صحيفة "البلاد" المملوكة لرئيس الوزراء الصادرة اليوم - "عقدنا لقاء مثمراً جداً مع رئيس الوزراء ناقشنا خلاله العلاقات والصلات الوثيقة جداً بين بريطانيا والبحرين. لقد ناقشنا أيضا مدى أهمية استمرار البحرين مثالا يحتذى به للنمو والتغيير في المنطقة".

وتابع "نحن مبهورون بما تم تحقيقه في البحرين إلى الآن. نحن على علم بأن مملكة البحرين قد مرت في الفترة الماضية بأوقات صعبة، ولكننا ندرك أيضا أن الإصلاحات والتقدم مستمر فيها رغم ذلك".

وقال سولي "لقد تطرقنا خلال اللقاء إلى استعراض المجالات التي تكفل الحفاظ على الروابط القوية بين المملكة المتحدة ومملكة البحرين والاستمرار في تقوية علاقات ترجع إلى أكثر من 200 عام، ومن أجل التأكد من استمرار البحرين في استقرارها وازدهارها في منطقة صعبة من العالم يجب أن تمضي البحرين قدما في نهجها المتطور الذي تسلكه حاليا، وسنبذل كل ما بوسعنا لدعم هذا التطور"، على حد تعبيره.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus