دوار اللؤلؤة ينقل العجيمي إلى أندية أوروبا!!

2011-07-27 - 4:02 م


محمود العجيمي خلال مشاركته في الاحتجاجات الشعبية بدوار اللؤلؤة
مرآة البحرين (خاص):
لن يعظ نادي الرفاع على أصابعه فحسب، بل أنه سيشعر بالغبن؛ لأنه قدم أحد أبرز المواهب الكروية الصاعدة هدية مجانية لنادي تيرانا الألباني الذي ابتسم مدربه الاسباني فوبيو سانشير ملء شدقيه فرحا بهذه الغنيمة غير المتوقعة.   ففي سباق تقديم القرابين والاضحيات لأُلي الأمر مع إعلان حالة السلامة الوطنية في منتصف مارس الماضي، اقترف نادي الرفاع خطأ ساذجا ومتسرعا بشطب اللاعب محمود العجيمي (24 عاما) من كشوفاته بسبب ظهور صورة له في دوار اللؤلؤة، فلم يتردد هذا الأخير من قبول عرض قدمه له أحد السماسرة.  

إلا أن الندم لن ينفع إدارة نادي الرفاع التي سارعت بالاستغناء عن اللاعب عبر بيان أذيع خلال حلقة برنامج "حدث خاص" الذي كان يحاكم الرياضيين على الهواء مباشرة في القناة الرياضية، ذلك أن نجمها المتألق طار إلى ربوع القارة العجوز ووقع عقداً لمدة موسمين، ومن المرجح أن يكون له شأن رفيع في المستقبل القريب، لأنه وجد مسرحاً يقدم على خشبته ما يتمتع به من مهارة وإبداع، ولعل أولى بشائر هذه التوقعات ظهرت من خلال مشاركة العجيمي في مباريات الفريق بالدور التميهيدي للدوري الأوروبي وفي التشكيل الأساسي. 


والأكثر من ذلك، قدم اللاعب مستويات طيبة مع الفريق رغم قلة مبارياته، وحصل على إشادات واسعة من قبل الجهاز الفني والإداري، ما يؤكد سيره على طريق سيفضي لا محال إلى بروزه في المنافسات المقبلة مع انطلاق الموسم الكروي في القارة العجوز.  

وفي تصريح له بعد الانتقال إلى أوروبا، وصف العجيمي نقطة التحول النوعية في مسيرته مع الساحرة المستديرة قائلاً: "إنها التجربة الأولى خارج البحرين. فريق تيرانا واحد من أكبر الأندية في ألبانيا ويتمتع بشعبية كبيرة ورصيداً زاخراً من البطولات والإنجازات. أتمنى الاستمرار معه". 

وبعيداً عن رعونة نادي الرفاع، فلا شك أن العجيمي ضرب عصفورين بحجر واحد، فقد حقق حلمه بالاحتراف في أوروبا، ودون اسمه كأول لاعب بحريني يشارك في مسابقة الدوري الأوروبي التي تعد ثاني أهم بطولة لأندية في القارة العجوز بعد دوري أبطال أوروبا الشهيرة، فيما خسر الرفاع نجماً قاده لتحقيق نتائج متقدمة في الموسمين الماضيين!          

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus