35 مؤذنا: "الجعفرية" تحجب رواتبنا وأخفت مستندات تكليفنا

2014-04-18 - 1:50 ص

مرآة البحرين: جدد 35 مؤذناً من مؤذني المساجد المكلفين من قبل إدارة الأوقاف الجعفرية برعاية المساجد مطالباتهم بضمهم إلى "كادر الأئمة" والمؤذنين أسوة بزملائهم.

ونقلت صحيفة "الأيام" الصادرة اليوم الخميس عن المؤذنين مطالبتهم إدارة الأوقاف بصرف أجورهم التي لم يحصلوا عليها منذ 8 سنوات، بدلاً من تقديم الوعود تارة والتعذر بعدم وجود موازنة تارة أخرى، مؤكدين أنهم سيسلكون كل السبل حتى تحقيق مطالبهم وإن "اضطررننا اللجوء إلى القضاء ليفصل في الأمر".

وقالوا: "خاطبنا رئيس مجلس الأوقاف بتاريخ 12 مارس/آذار 2014 ووعدنا برفع مطالبنا ذاتها إلى فضيلته لإعادة النظر في ملفنا بعطف أبوي من أجل إيجاد حل منصف لملفنا العالق منذ سنين، إلا أننا لم نجد سوى الوعود الفارغة التي لاتسمن ولا تغني من جوع"، مشيرين إلى أن رئيس الأوقاف "رفض مؤخراً استقبالنا مطلقاً كما منع أي موظف من اللقاء بنا حول موضوع مطالباتنا، كما تم إخفاء المستندات الثبوتية التي تنص على تكليفنا من سجلات الإدارة وبل طلب لنا رجال الشرطة وتم اصطحاب بعض المراجعين الى مركز الشرطة".

وتساءلوا: "لما تتوفر موازنة لضم موظفين جدد خارج احتياجات الإدارة في الوقت الذي يحرم فيه البعض من المكلفين بمهام وظيفية من صرف أي مبلغ لسد حاجة، أم إن صلة القرابة والمحسوبية أعمت أعين وفتحت اعتمادات مالية ولم تبصر لها معاناة أكثر من 35 عائلة طيلة 8 سنوات؟". 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus