والدة الشهيد أحمد المسجن: رفع رأسنا... طالب بحقه فقتلوه

2014-04-21 - 3:28 ص

مرآة البحرين (خاص): نشرت "شبكة 14 فبراير الإعلامية" تسجيلاً مصوراً لوالدة الشهيد أحمد المسجن، عبرت فيه عن حزنها لفراق ولدها من جهة، لكنها قالت أيضاً " نال ما طلبه، ونحن رفعنا رأسنا به".

وفي إشارة مؤلمة للحالة الاقتصادية الصعبة التي تعيش فيها العائلة، قالت أم الشهيد "كان ابني يتمنى أن تكون له غرفة خاصة به (...) لقد عشنا لفترة 17 عاماً في غرفة واحدة".

وحكت والدة الشهيد عن علاقتها بالشهيد وعلاقته بعائلته، قائلة "تعودت من ابني كل خميس، يعود من مدرسته ثم نذهب لبيت والدي لتناول وجبة الغذاء مع الأهل".

وتضيف "يوم الجمعة يذهب لمنزل جده والد أبيه لتناول الغذاء، في آخر جمعة كانت الأجواء جميلةً هناك، وكان مرتاحاً، كان يلاعب الأطفال، كان يخرج ثم يعود بعد دقائق لمعاودة اللعب معهم، كان يحب عمّاته".

وعن يوم استشهاد ابنها "كنا في اليوم الأخير نريد الذهاب لبيت أخته لنتغذى معها، اعتذر عن المجيء لأنه كان يذاكر للمدرسة، لكني أصررت عليه أن يذهب معنا، عند الظهر قال لي أمي سأخرج قليلاً ثم أعود، فطلبت منه ألا يتأخر، فقال لن أتأخر، سأعود سريعاً، غادر لكنه لم يعد بعدها. ظللت أترقب عودته، وأقول: الآن يعود. انتظرته لكنه لم يعد".

وعن الحالة الاقتصادية للعائلة، قالت " 25 عاماً ونحن ننتظر منزل إسكاني، ولم نحصل عليه، لقد عشنا 17 عاماً في غرفة واحدة، فيها نأكل ونشرب، الآن حين طالبنا بحقوقنا ها هم قتلوه، كان ابني يتمنى أن تكون له غرفة خاصة به، كان يتمنى مكاناً خاصاً له مثلما لدى شباباً آخرين، خرج مطالباً بحقه فقتلوه".

واختتمت بالقول "كان دائما يتمنى الشهادة، قلت له اعتني بنفسك، كان يرد لست افضل ممن مضوا شهدا. ها هو نالها، لكن فراقه صعب عليّ، لقد خلى البيت منه".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus