النص الحرفي لكلمة والد الشهيد أحمد المسجن في تشييعه: رفات ابني لا تطابق الصور التي انتشرت

2014-04-22 - 11:15 م

مرآة البحرين: نفى الحاج عبدالرسول المسجن، والد الشهيد أحمد المسجن، أن تكون الرفات التي استلمها تطابق الصور التي نشرت لهياكل عظمية. وقال إنه "رآه وإخوته في المغتسل بشحمه وعظمه ولحمه وليس جمجمة وعظام كما أظهرت الصور" عقب انفجار المقشع. 

فيما يلي تنشر "مرآة البحرين" النص الحرفي لكلمته في مسيرة تشييعه اليوم الثلثاء (22 ابريل/ نيسان 2014):

"إعلام كاذب. مثلما أراكم أمامي رأيت ابني والشهيد علي عباس، وكان معي كل إخواني. أجسادهم بلحمهم وعظمهم وشحمهم. فيما لم نر في الصور التي نشرت إلا جماجم وعظاماً. ما هذا الإعلام، وما الغرض منه؟ هل هل هذا يرفع من شأن الدولة أو يرفع من سمعتها أو الحكومة؟ كلا، إنه لا يرفعها.

فليسمع العالم، إنها أكذوبة. كذب ما بثوه. إنني أطلب من كل المنظمات الدولية بأن تنظر في هذه القضية، بما أسموها تفجيرات. من أين هذا لأولادنا؟ هل أولادنا بمثل هذا المستوى من التفجيرات؟ إن ثورتنا سلمية، وسوف تبقى سلمية، وأكذب كل من يدّعي هذه الجرائم والمسرحيات.

بل يوجد بعض الشهود عاينوا الجماجم داخل السيارة، ورأوا في المقابل أجساد الشهداء داخل المغتسل بلحمهم وعظمهم وشحمهم، بدون تقطيع أي أعضاء من أجسادهم. ما هذا؟ هل ينطلي ذلك على الله، إن الله ليس بغافل بل الظالم هو الغافل. ونحن نطالب بالقصاص من المسئولين في الدولة، وعلى رأسهم الملك، فليرحل".

المسجن
مسجن 2

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus