السلطات تمنع نقل المعتقلين المصابين في سجن "جو" للعيادة

2014-04-25 - 2:21 ص

مرآة البحرين (خاص): بيّنت معلومات أن إصابات لحقت بالمعتقلين في سجن "جو" المركزي جراء اقتحامه من قبل القوات الخاصة والإعتداء على المعتقلين، مشيرة إلى أن سلطات السجن منعت نقل المصابين للعيادة.

وكان سجناء الرأي العام والسجناء الجنائيين في عنبر 4 قد تعرضوا للضرب والإهانات وحلق بعض الرؤوس والأذقان بشكل إستفزازي بدون سبب يذكر أمس (الأربعاء 23 أبريل/ نيسان 2014)

وكشفت تفاصيل جديدة أن ضباط إدارة جو المركزي "جاسم الملا، عبدالعزيز الدوسري، محمد الأنصاري والذوادي وآخرين من الدرك الأردني" أتخذوا قرارا بإدخال كافة السجناء لزنازينهم والإنفراد بهم.

وأشارت المعلومات إلى تعرض السجناء للضرب بالهراوات المطاطية ورؤوس الأسلحة بكل العنابر عدا عنبر 3 منذ الساعة الرابعة مساء حتى العاشرة مساء، فيما قاموا بالتعدي أيضا على المقدسات الدينية وبينها القرآن والترب الحسينية.

وبينت أن أكثر من 600 سجين سياسي وجنائي من أصل 850 سجين تعرضوا للضرب دون مراعاة لكبار السن والمرضى والسجناء، كما تم التعرض لسجناء من الجاليات المصرية والهندية والباكستانية وآخرين.

وأكدت أنهم قاموا بمنع جميع المعتقلين المصابين من الزيارات والاتصالات والذهاب للمحاكم، وذلك للتغطية على التعذيب والضرب الذي تعرضوا له.



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus