عائلة معتقل تنقل عنه تفاصيل جديدة بشأن تعذيب السجناء في "جو"

2014-04-25 - 8:51 م

مرآة البحرين (خاص): أبدت عائلة أحد المعتقلين لـ "مرآة البحرين" قلقها الشديد على مصير معتقلي سجن جو وبالذات معتقلي العنبر الخامس والسادس، بعد محادثة أجراها ابنهم المعتقل وهو في حالة هلع وخوف.

وقالت العائلة إن المعتقل المحكوم في عدة قضايا سياسية ناشدهم الكشف عن معاناة المعتقلين في سجن جو المركزي، ووصف ما جري في السجن فجر الأربعاء بـ "الحرب الحقيقية".

وأضاف "اقتحمت القوات العنبرين بالكلاب البوليسية حاملين معهم الأسلحة البيضاء أخذوا بمهاجمتنا ونحن نيام، وكانوا يستهدفون أكثر ما استهدفوا المعتقلين من ذوي الأحكام والقضايا الكبيرة، كالمحكومين بالمؤبد، فهم أكثر من تعرضوا للضرب".

وأكد أن المعتقلين تعرضوا للضرب بالسكاكين والآلات الحادة والعصي، متابعا "تعرض أحدهم لخلع في يده، وتكسرت أصابع يده أيضا (…) نحن في حالة هستيريا مما جرى ارجوكم انقذونا ".

وفي الوقت الذي أكد فيه تعرض المعتقلين للشتم والإهانة، قال إن "الضباط أمرونا بترديد النشيد الوطني وعبارات الولاء للملك والعائلة الحاكمة".

وناشد المعتقل الذي كان في حالة هلع شديد بحسب عائلته الجمعيات السياسية والجهات الحقوقية لتكثيف ضغوطها على السلطة لوقف التعذيب الذي يتعرضون له والسماح بمعالجة المصابين.

وكانت القوات الخاصة (الكوماندوز) قد اقتحمت السجن المركزي (الأربعاء 23 أبريل/ نيسان 2014) بالكلاب وسط تحليق مروحي وتعرضت بالضرب المبرح على المعتقلين السياسيين دون أسباب سوى الانتقام وفقا لمعتقلين.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus